مواعيد مباريات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تنطلق غداً الخميس مباريات (الجولة 28) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تقام غدا الخميس مباراة النصر والفتح في تمام الساعة 8:45 مساءا  باستاد الأمير فيصل بن فهد، بينما ستكون مباراة الاتحاد والاتفاق في الساعة 8:45 بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ومن المقرر أن تقام الجمعة القادمة مباراة القادسية والباطن في الساعة 6:45 باستاد الأمير سعود بن جلوي، بينما مباراة الرائد وأحد في الساعة 8:30 باستاد مدينة  الملك عبدالله، وأيضا ستكون مبازاة الأهلي والوحدة في الساعة 8:45 بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وستقام السبت المقبل مباراة الشباب والحزم في الساعة 6:55باستاد الأمير فيصل بن فهد، وستكون مباراة الفيحاء والفيصلي في الساعة 8:30 بمدينة المجمعة الرياضية.

وستنعقد الاثنين المقبل مباراة الهلال والتعاون في الساعة 7:00 باستاد جامعة الملك سعود.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مواعيد مباريات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار الرياضه السعوديه رئيس الهلال يطالب لاعبيه بنسيان «العربية»
التالى جدة تستضيف مباريات هلال القدس مع النجمة والجيش في كأس الاتحاد الاسيوي