مشاهدة مباراة تشيلسي و سلافيا براغ اليوم 18-4-2019 في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة تشيلسي وسلافيا براغ Chelsea vs Slavia Praha في الدوري الأوروبي ( الأوروبا ليغ 2019 ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق نوفل باشي , حيث يستضيف لعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي في العاصمة لندن بإنجلترا مباراة تجمع البلوز تشيلسي علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة تشيلسي وسلافيا براغ بقيادة تحكيمية من سلوفينيا بقيادة الحكم دامير سكومينا , حيث يختتم فريق تشيلسي مباريات الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، التي تنطلق جميعها اليوم، وفي نفس التوقيت، حيث واجه نابولي أسرنلا في الافتتاح، فياريال مواطنه فالنسيا وبنفيكا آينتراخت فرانكفورت، وذلك حينما يستضيف نظيره سلافيا براج .

مشاهدة مباراة تشيلسي وسلافيا براغ اليوم

Watch Chelsea vs Slavia Praha Live Today

مشاهدة مباراة تشيلسي و سلافيا براغ اليوم 18-4-2019 في الدوري الأوروبي

لقاء اليوم في الأوروبا ليغ - مشاهدة مباراة تشيلسي وسلافيا براغ

وقد نجح فريق تشيلسي في حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي، وتخطي دور الستة عشر من البطولة القارية، على حساب نظيره دينامو كييف الأوكراني، والذي تلقى هزيمتين قاسيتين أمام الفريق الإنجليزي، بخماسية نظيفة على ملعبه، بعد أن خسر بثلاثية نظيفة في ستامفورد بريدج. على الجانب الآخر، تمكن فريق سلافيا براج من حسم التأهل إلى منافسات الدور ربع النهائي، على حساب إشبيلية الإسباني، في مفاجأة كبيرة للغاية لمتابعي كرة القدم، حيث تمكن الفريق التشيكي من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد أن تعادل كلاهما أمام الآخر بهدفين لمثلهما. وخلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب إدين أرينا مساء يوم الخميس الماضي، الثامن عشر من شهر أبريل .

القنوات الناقلة اليوم لمباراة تشيلسي و سلافيا براغ في الدوري الأوروبي
تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة تشيلسي و سلافيا براغ اليوم 18-4-2019 في الدوري الأوروبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق أول مواجهة سلبية الأهداف.. ويننغ والزعيم يتعادلان ويتصدران
التالى كوتينيو يحذر برشلونة من “فخ صلاح”