بداية موفّقة لحامل اللقب «الشارقة» باجتيازه حاجز أحد السعودي

نجح حامل اللقب فريق نادي الشارقة الإماراتي في تخطي عقبة منافسه فريق نادي أحد السعودي بنتيجة 94-75، وذلك في افتتاح مباريات بطولة الأندية الخليجية التاسعة والثلاثين لكرة السلة التي أقيمت يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو الآتي: 22-17 (الشارقة)، 16-14 (أحد)، 29-22 (الشارقة)، 29-20 (الشارقة).

وقدم الشارقة أداءً جيدًا وطبّق تعليمات مدربه عبدالحميد إبراهيم في أول مهمة للدفاع عن اللقب الذي أحرزه في النسخة الأخيرة من البطولة، في المقابل فإن أحد السعودي قدم أداءً جيدًا هو الآخر ولكن عاب عليه عدم التركيز والتسرّع في إنهاء الهجمات.

وقد كان أبرز مسجلي الشارقة الإماراتي كلاً من المحترف الأمريكي تايلر ويلكرسون بتسجيله 28 نقطة وجاسم محمد 19 نقطة وعمر خالد 15 نقطة ويونس خميس 15 نقطة، في حين كان أبرز مسجلي أحد السعودي المحترف الأمريكي شين ليجند بتسجيله 32 نقطة وناصر أبوجلاس 23 نقطة.

دراغان: القادم أفضل

أكد المدرب الصربي المساعد لفريق نادي الشارقة الإماراتي «دراغان»، والذي أشرف على تدريب سلة نادي النويدرات في سنوات ماضية، أن مباريات الافتتاح غالبًا ما تكون صعبة على كل الفرق، مشيرًا إلى أنه على الرغم من فوز فريقه بالمباراة، إلا أن اللاعبين كانوا متوترين في النصف الأول من اللقاء، غير أن الفريق صحّح من أخطائه ما بين الشوطين وطبق اللاعبون تعليمات المدرب عبدالحميد إبراهيم وحققوا فوزا كبيرًا ومستحقًا.

وأوضح «دراغان» أن الفريق سيعمل على تصحيح أخطائه في هذه المباراة؛ لتجنبها في اللقاء المقبل الذي سيجمعه أمام العربي القطري.

عبدالرحيم لال: الحكّام أثروا على نتيجة اللقاء

من جانبه، قال مدرب فريق نادي أحد السعودي عبدالرحيم لال إن القرارات التحكيمية كان لها أثر في نتيجة اللقاء، من خلال التغاضي عن احتساب أخطاء ومخالفات على لاعبي الفريق المنافس.

وقال إن الفريق كان يسير بصورة جيدة وقدم منظومة هجومية جيدة رغم بعض الأخطاء البسيطة التي ارتكبها لاعبوه، وكان من الممكن مجاراة فريق الخصم لولا بعض القرارات التحكيمية التي أثرت بشكل جذري في سير الفريق خلال المباراة.

وقال لال إن الفريق يعاني من غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه؛ نظرًا لظروف الدراسة، وهو الأمر الذي لم نستطع معالجته مع الجهات المعنية، بحكم أن الأولوية المطلقة للدراسة ومصلحة اللاعب تعليميًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بداية موفّقة لحامل اللقب «الشارقة» باجتيازه حاجز أحد السعودي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق كاريلو عن عرض النصر: إما الهلال أو العودة إلى البرتغال
التالى ما هي حقيقة انتقال جوارديولا إلى يوفنتوس؟