المحرق يلتهم المنامة بثلاثية نظيفة ويقضي على آماله البطولية

عبدالله البابطين:

ألحق المحرق الهزيمة بالمنامة بثلاثة اهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ستاد الشيخ علي بن محمد بالمحرق، في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وتقدم المحرق عن طريق الليبي محمد صولة عند الدقيقة 51، ثم ضاعف زميله البرازيلي ايفرتون الهدف الثاني عند الدقيقة 74، قبل أن يختتم عبدالرحمن الأحمدي ثلاثية المحرق عند الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة رفع المحرق رصيده إلى 30 نقطة متقدما للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد المنامة عند 31 نقطة محافظا على المركز الثاني، فيما انتهت آماله في المنافسة على اللقب.

الشوط الأول بدأ بتحفظ من كلا الفريقين، وانحصرت الكرة معظم الوقت في منطقة الوسط، حيث تفوق المحرق نسبيا بحكم الكثافة العددية في هذه المنطقة، ولكن الفرص السانحة لم تحضر بشكل حقيقي.

ومع اقتراب الشوط من نهايته بانت افضلية المحرق الذي كاد ان يصل للمرمى في اكثر من محاولة، برزت منها الركلة الحرة المباشرة التي سددها صالح عبدالحميد من مسافة بعيدة، وكادت ان تباغت الحارس من قوتها، الا انه نجح في ابعادها إلى ركلة ركنية.

وعلى وقع التعادل السلبي انتهى الشوط الأول بين الفريقين، وسط حضور جماهيري جيد من ناحية المحرق.

ومع انطلاق الشوط الثاني واصل المحرق افضليته التي ترجمها الليبي محمد صولة إلى هدف المباراة الأول عند الدقيقة 51، وذلك حينما نجح في كسر التسلل وجرى بالكرة لبضعة أمتار ثم أودعها الشباك المنامية بحرفنة.

وأنقذ سيد محمد جعفر مرماه من هدف محقق للمنامة برأسية محمد الرميحي عند الدقيقة 62، حيث امسكها سيد جعفر بردة فعل استثنائية، قبل ان يتألق اكثر عند الدقيقة 67 بإبعاد هدف محقق آخر بتسديدة من الرميحي.

وعاد صولة لكسر التسلل مجددا، وهذه المرة توغل من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية البرازيلي ايفرتون الذي علّق الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى المنامة، ليضاعف النتيجة للمحرق عند الدقيقة 74.

ولم يكتفِ المحرق بالثنائية، فعاد لزيارة شباك المنامة للمرة الثالثة، وذلك حينما تابع عبدالرحمن الأحمدي كرة مرتدة من الحارس واودعها في الشباك عند الدقيقة 80.

وبذلك انهى حكم الساحة وليد محمود المباراة بفوز المحرق بثلاثة أهداف دون مقابل.

مباريات اليوم

تختتم اليوم منافسات هذه الجولة ما قبل الاخيرة بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الحد (صاحب المركز الخامس بـ25 نقطة) مع الشباب (السابع بـ16 نقطة) على ستاد مدينة خليفة، والحالة (التاسع بـ15 نقطة) مع المالكية (الأخير بـ13 نقطة) على ستاد الشيخ علي بن محمد، والرفاع الشرقي (السادس بـ19 نقطة) مع البديع (الثامن بـ15 نقطة) على ستاد البحرين الوطني، وستقام هذه المواجهات الثلاث في توقيت واحد، وذلك عند الساعة 6:45 م.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المحرق يلتهم المنامة بثلاثية نظيفة ويقضي على آماله البطولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرياضه من هو رجل الأعمال “نصر النصر” الذي قدم من لندن لترشيح نفسه لرئاسة نادي النصر؟!
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي