الرياضه كاتب نصراوي لـ”الهلاليين”: “لو سمحتوا بشت الصدارة نبغاه مغسول ومكوي ومعطر.. خلوا الصدارة لأهلها”!

علق الكاتب والناقد الرياضي محمد شنوان العنزي على هزيمة “الهلال” أمام “التعاون” في المباراة المؤجلة من الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بفوز التعاون بهدفين دون رد وفقدان الهلال للصدارة.

وقال “العنزي” في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: “بيض الله وجه التعاون، أعاد الأمور لمسارها الصحيح ووضع الهلال للمرة الثانية في وضعه الطبيعي، التعاون مافيه مثله بالخليج”.

وأضاف الكاتب: “إخواني الهلاليين لو سمحتوا بشت الصدارة نبغاه مغسول ومكوي ومعطر خلوا الصدارة لأهلها”.

وختم “العنزي”، بقوله: “بمناسبة فوز التعاون على الهلال، وعلى ذكرى الخماسية والثنائية، إليكم هذه المعلومة: الهلال هو النادي الوحيد في العالم الذي إنهزم بخماسيتين في أسبوع واحد، من الشارقة الإماراتي، والأهلي السعودي”.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه كاتب نصراوي لـ”الهلاليين”: “لو سمحتوا بشت الصدارة نبغاه مغسول ومكوي ومعطر.. خلوا الصدارة لأهلها”! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي