الرياضه “الانضباط” تصدم “الهلال” و”الاتحاد” بعقوبتين جديدتين

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قرارًا بتغريم ناديي الهلال والاتحاد مبلغ 205 آلاف ريال؛ وفقًا للمادة 52 /2 / 1 من لائحة الانضباط والأخلاق.

جاء القرار نظير رمي جماهيرهما أكثر من 22 أداة أثناء وبعد مباراتي الناديين أمام التعاون والنصر في الجولة الـ28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

20 أداة

وغرمت اللجنة نادي الهلال مبلغ 125 ألف ريال، بسبب رمي جماهيره أكثر من 20 أداة أثناء وبعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي أمام التعاون، التي احتضنها إستاد جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ28 لدوري المحترفين في الـ29 من أبريل الماضي، وسبق للجنة أن عاقبت ذات النادي على ذات المخالفة خلال الموسم الحالي.

8 قوارير مياه

غرمت اللجنة نادي الاتحاد مبلغ 80 ألف ريال نظير قيام جماهيره برمي 6 قوارير مياه أثناء مواجهة الفريق الأول لكرة القدم في النادي أمام النصر في الـ27 من أبريل الماضي على إستاد الجوهرة بجدة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قارورتين بعد نهاية المباراة.

تحذير

حذرت اللجنة الناديين من تكرار المخالفة، وإلا فإن العقوبة ستكون أشد وفقًا للمادة “11” من لائحة الانضباط، واعتبرت القرارين قابلين للاستئناف بموجب المادة “139” من اللائحة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه “الانضباط” تصدم “الهلال” و”الاتحاد” بعقوبتين جديدتين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى إيتو يحث صلاح على الانضمام لبرشلونة