الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تطلق بطولة «النكبة السادسة»

الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تطلق بطولة «النكبة السادسة»
الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تطلق بطولة «النكبة السادسة»

القدس"القدس"دوت كوم - أضيئت قبل ايام في مدينة خليل الرحمن شعلة بطولة النكبة" والتي تنظمها الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية للعام السادس على التوالي ، حيث حضر الحفل الذي أقيم في نادي بيت المقدس رئيس الاكاديمية جهاد عويضة ونائب ئيس الاكاديمية المدرب الدولي توفيق غانم وامين سر تجمع قدسنا احمد البخاري.

وستتواصل البطولة طيلة شهر رمضان الكريم في امسيات رمضانية، باشراف رئيس نادي بيت المقدس المدرب الدولي توفيق غانم، وسوف تشتمل على العديد من رياضات الفنون القتالية والملاكمة وألعاب القوى ومصارعة الذراعين، وستقام بطولات أخرى في القدس بضيافة نادي أبناء بيت حنينا خلال الايام القادمة.

من ناحيته أكد رئيس الاكاديمية جهاد عويضة ان مجلس ادارة الاكاديمية أخذ على عاتقه إحياء هذه المناسبة الأليمة على شعبنا من خلال الرياضة منذ سنوات مضت وما زال لغاية اليوم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تطلق بطولة «النكبة السادسة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق الهلال للتقبيل .. هاشتاق يثير موجة ساخرة على تويتر ويتصدر ترند!
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي