انطلاق بطولة خالد بوحمود الرمضانية لكرة الطاولة

انطلاق بطولة خالد بوحمود الرمضانية لكرة الطاولة
انطلاق بطولة خالد بوحمود الرمضانية لكرة الطاولة

تنطلق الخميس منافسات بطولة المرحوم خالد بوحمود الرمضانية لكرة الطاولة تحت رعاية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية، على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

ويتنافس في البطولة 85 لاعباً من 10 جنسيات على المراكز الأولى.

وأعلنت شركة طيران الخليج رعايتها الذهبية للبطولة. وقدم رئيس نادي البحرين ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة د.عبدالرحمن الخشرم الشكر لطيران الخليج على الرعاية، مشيداً بالدور البارز الذي تلعبه شركة طيران الخليج تجاه الرياضة والشباب.

وأكد الرئيس التنفيذي للبطولة عيسى الحداد أن اللجنة المنظمة جاهزة للبطولة بعد أن عقدت القرعة في اليومين الماضيين ووزعت اللاعبين المشاركين، مشيداً بمساهمة ودعم اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة. وأوضح أن اللجنة ستسعى لإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية خصوصاً أنها تحمل اسماً غالياً على الجميع هو اسم المرحوم خالد بوحمود الذي كان له دور بارز في لعبة كرة الطاولة إضافة إلى مكانته في المجتمع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انطلاق بطولة خالد بوحمود الرمضانية لكرة الطاولة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "آل خليفة": المنتخبات الآسيوية المشاركة بكأس العالم ستحقق نتائج إيجابية
التالى اخبار الرياضه السعوديه تشكيلة فيتوريا للوصل مدمجة