سر توقف صفقة انتقال يوفيتش إلى ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، سر توقف صفقة انتقال الصربي لوكا يوفيتيش مهاجم آينتراخت فرانكفورت إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لموقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن الصفقة كانت على وشك الانتهاء بين اللاعب الصربي والنادي الإسباني مقابل ما يقرب من 60 مليون يورو.

وأشار إلى أن تدخل مانشستر سيتي تسبب في تأجيل حسم الصفقة، وازدياد الصراع بين الناديين بشأن التعاقد مع يوفيتيش. وأوضح أن النادي الإنجليزي يخصص ما يقرب من 230 مليون يورو تحت تصرف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، من أجل إبرام صفقات قوية للسيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتوقع الموقع الإسباني أن يشتد الصراع بين الريال والسيتي على يوفيتش، ولكن الأخير يفضل ارتداء قميص الميرنجي بغض النظر عن الإغراءات المالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سر توقف صفقة انتقال يوفيتش إلى ريال مدريد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق علي العنزور: أخوض تحدياً جديداً في مسيرتي التدريبية مع خيطان الكويتي
التالى بالفيديو.. وفاة حكم أثناء إدارته مباراة إثر أزمة قلبية