خليفة كريستيانو يضع ميلان في أزمة

أكد تقرير صحفي إيطالي، أن خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس يهدد ميلان بالدخول في أزمة خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، إن إشبيلية اتخذ قرارا نهائيا بشأن تحويل إعارة البرتغالي أندريه سيلفا، إلى بيع نهائي، في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن إشبيلية لن يفعل البند الموجود في العقد المبرم مع ميلان، بشأن شراء سيلفا نهائيا مقابل دفع 35 مليون يورو، بسبب تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة. ورغم البداية الرائعة لسيلفا رفقة النادي الأندلسي، إلا أنه أحرز 9 أهداف فقط خلال 27 مباراة، خاضها في الليجا هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أن ميلان سيواجه أزمة بعد قرار إشبيلية، لأن اللاعب سيعود للنادي الإيطالي الذي سيجد صعوبة في بيعه خلال الصيف المقبل، دون خسارة مالية.

كان ميلان تعاقد مع سيلفا من صفوف بورتو في صيف 2017 مقابل 38 مليون يورو، لكن اللاعب البرتغالي لم يثبت نفسه ضمن صفوف الروسونيري، خلال الموسم الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خليفة كريستيانو يضع ميلان في أزمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق النصر يتلقى الموافقة على انضمام سالم الدوسري للفريق
التالى كوتينيو يحذر برشلونة من “فخ صلاح”