كالياري يفلت من العقاب رغم هتافات جماهيره ضد مويس كين

أفلت كالياري، من العقاب بعد أن استهدفت جماهيره بشكل عنصري مويس كين مهاجم يوفنتوس خلال مباراة الفريقين الشهر الماضي بالدوري الإيطالي.

وأوضحت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، أن كالياري لن يتعرض للعقاب رغم أن جماهير الفريق قامت باستهداف مويس بشكل عنصري خلال المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس (2-0).

واعتبرت رابطة الدوري الإيطالي، أن هتافات جماهير كالياري بحق مويس «كانت محدودة».

وسجل كين، 19 عاما، الهدف الثاني للفريق في الدقيقة (85)، ليقف بعدها فاتحا ذراعيه في مواجهة الجماهير التي هتفت، وأطلقت صافرات الاستهجان ضده في وقت سابق من المباراة.

ودفع ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، الذي سجل الهدف الأول للفريق، بزميله كين إلى وسط الملعب عندما أطلق المشجعون الإهانات ضده، كما ألقوا بقارورات المياه في مواجهته فيما تدخل لاعبو كالياري لتهدئة الموقف. وقال ماسيميو أليجري المدير الفني ليوفنتوس: «كان يجب ألا يحتفل كين بهذه الطريقة. إنه لاعب شاب ويتعين عليه أن يتعلم. ولكن بعض الأشياء كان يجب ألا ترددها الجماهير».

وأضاف: «في الحياة وفي الإستاد، هناك حمقى وأشخاص عاديون. يجب التعرف على هؤلاء الأشخاص بالكاميرات وحرمانهم من دخول الملاعب مدى الحياة. المشكلة هي أنه ما من أحد يريد أن يفعل هذا».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كالياري يفلت من العقاب رغم هتافات جماهيره ضد مويس كين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق يانيس يتعملق و4 أشواط إضافية تبتسم لبورتلاند
التالى بالتعاون مع وزارة التعليم.. هيئة الرياضة تنظم بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس