نادي الشباب ينتخب مجلس إدارته الجديدة اليوم

تعقد الجمعية العمومية بنادي الشباب الرياضي اجتماعها في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، في مقر النادي بمدينة جدحفص، وذلك لمناقشة التقريرين الإداري والمالي، وانتخاب مجلس إدارة النادي الجديد للدورة الانتخابية المقبلة من 2019 حتى 2023.

ودعت إدارة النادي أعضاء الجمعية العمومية وهم الأعضاء العاملين المسددين لاشتراكاتهم والذين مضت على عضويتهم العاملة ستة أشهر على الأقل حتى تاريخ انعقاد الجمعية العمومية، الحضور والمساهمة في إنجاح عقد الجمعية العمومية في موعدها المحدد.

وترشح لرئاسة مجلس الإدارة كلا من رئيس مجلس إدارة النادي الحالي ميرزا أحمد علي وشاكر عبدالجليل سلمان. وترشح لعضوية مجلس إدارة النادي عشرة أعضاء، وهم: صادق عبدالعزيز الزيمور، محمود جعفر الكامل، إبراهيم يوسف إبراهيم، عبد الله منصور المولاني، كفاح جاسم أحمد عليوي، رضا حماد عبد الله، محمد علي حسين، غسان أمير قاسم عبد الله، حبيب أحمد علي المطوع، وإبراهيم عبد الله الوطني. ويهيب مجلس إدارة نادي الشباب جميع الأعضاء الذين يحق لهم الحضور والتصويت بالمشاركة الفاعلة في اجتماع الجمعية العمومية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نادي الشباب ينتخب مجلس إدارته الجديدة اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد إصابته بكسر في القدم الرياضي فارس حجازي يتماثل للشفاء
التالى عبدالرحمن عبدالقادر يكتشف حكمًا تركمانيًا دوليًا لكرة الصالات