الحد يخطف تعادلاً ثمينًا من الرفاع ويرافق جاره المحرق لقبل النهائي

خطف فريق نادي الحد بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى للدور قبل النهائي من بطولة كأس النخبة لكرة القدم، إثر تعادله المثير مع فريق نادي الرفاع بنتيجة 3-3، في ختام مباريات الجولة الأولى من البطولة التي أقيمت مساء أمس على استاد البحرين الوطني.

وبهذه النتيجة، احتلّ الحد المركز الثاني برصيد نقطتين بعد تعادله مع المحرق 1-1 الذي احتلّ صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، وبذلك يلتقي متصدر المجموعة المحرق أمام وصيف المجموعة الثانية الرفاع الشرقي في الدور قبل النهائي، بينما يلتقي متصدر المجموعة الثانية المنامة أمام وصيف المجموعة الأولى الحد. واستطاع الرفاع من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 عبر لاعبه إيمانويل.

وضاعف الرفاع النتيجة في الدقيقة 20 عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح مهدي عبدالجبار.

وتمكّن الحد من تقليص النتيجة إلى 2-1 في الدقيقة 27 بتسديدة قوية من عيسى أحمد.

لكن الرفاع زاد من غلة التهديف بهدف ثالث في الدقيقة 41 عبر لاعبه عدنان فواز، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرفاع بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني تمكّن الحد من تقليص الفارق إلى 3-2 في الدقيقة 60 عبر ركلة جزاء نفّذها بنجاح محمد عبدالوهاب.

وبعد ضغط متواصل من الحد عبر الهجمات المرتدة، نجح في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 70 من مجهود رائع للاعبه أحمد ميرزا الذي اندفع من الجهة اليمنى وراوغ أحد المدافعين، وأرسل الكرة في الزاوية العليا من مرمى حارس الرفاع.

وأضاع الرفاع العديد من الهجمات في الدقائق المتبقية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحد يخطف تعادلاً ثمينًا من الرفاع ويرافق جاره المحرق لقبل النهائي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرئيس والأعضاء المحتملين لاتحاد القدم الجديد
التالى والله زمــان في رمضــــان