الرياضه ليلة الحسم بين «الهلال والنصر ».. هدية «الباطن» قد تقلب موازين الدوري

يستضيف نادي النصر نظيره الباطن، مساء اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي، فيما يواجه الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة نظيره الشباب على ملعب جامعة الملك سعود.

ومن المقرر إسدال الستار على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ حيث ستقام الجولة الأخيرة التي ستنتهي بتتويج فريق النصر أو فريق الهلال.

ويدخل النصر صاحب الـ ٦٧ نقطة المباراة بغية تحقيق الفوز الذي سيضمن له لقب الدوري دون النظر لنتيجة لقاء الهلال مع الشباب، أما في حالة الخسارة أو التعادل فإن نتيجة المباراة الأخرى ربما تؤثر على هوية الفائز بالبطولة.

من جهته، يسعى الهلال لتحقيق الفوز على الشباب وانتظار هدية من الباطن؛ حيث سيضمن اللقب في حالة فوزه على الشباب وخسارة أو تعادل النصر، ولا بديل أمام الهلال سوى الفوز؛ إذ أن تعادله وخسارة النصر سيجعلهما متساويين في النقاط، إلا أن النصر متفوق في المواجهات المباشرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه ليلة الحسم بين «الهلال والنصر ».. هدية «الباطن» قد تقلب موازين الدوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا
التالى مران منفــــرد لأجويـــــرو في معسكـــــر الأرجنتــــين