عودة كوادرادو تزين قائمة كولومبيا لكوبا أمريكا

جاء لاعب الوسط إدوين كاردونا ضمن أبرز المستجدات، في القائمة الأولية لمنتخب كولومبيا لكرة القدم، التي أعلن عنها المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لبطولة كوبا أمريكا 2019.

ويعد هذا أول استدعاء للاعب باتشوكا المكسيكي، صاحب الـ26 عاما، منذ تولي كيروش الإدارة الفنية لـ«لوس كافيتيروس»، ليعود بذلك للمنتخب الأول، عقب غياب دام لمدة عام.

وكان المدرب السابق لمنتخب كولومبيا، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، قد استدعى كاردونا في قائمته الأولية لمونديال روسيا 2018، لكن تم استبعاده لاحقا من القائمة النهائية.

وحقق لاعب الوسط نتائج جيدة هذا الموسم، في الدوري المكسيكي، حيث خاض 14 مباراة، سجل خلالها ستة أهداف وصنع 11.

وفي قائمة كيروش الأولية لكوبا أمريكا، تبرز أيضا عودة خوان جييرمو كوادرادو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، الذي غاب عن المنتخب خلال الفترة الماضية، بسبب إصابة في الركبة اليسرى.

كما يعود أيضا لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني، فرانك فابرا، الذي عاد للملاعب في مارس الماضي، عقب تعافيه من قطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، تعرض له في التاسع من يونيو 2018، قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم في روسيا.

وتضم القائمة الأولية أسماء معتادة، مثل الحارس ديفيد أوسبينا (نابولي) ولاعب الوسط خاميس رودريجيز (بايرن ميونخ) والمهاجمين راداميل فالكاو (موناكو) ودوفان زاباتا (أتالانتا). وستقام بطولة كوبا أمريكا، خلال الفترة ما بين 14 يونيو و7 يوليو، في البرازيل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عودة كوادرادو تزين قائمة كولومبيا لكوبا أمريكا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الموسم السلاوي يمتد لثمانية أشهر وينتهي في نهاية مارس
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي