ميسي مهدد بخسارة الحذاء الذهبي بسبب مبابي

ميسي مهدد بخسارة الحذاء الذهبي بسبب مبابي
ميسي مهدد بخسارة الحذاء الذهبي بسبب مبابي
وكالات - ش

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة مهدد بفقدان جائزته المفضلة “الحذاء الذهبي” هذا الموسم بعد تألق كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي اللافت للأنظار.

ويمتلك النجم الأرجنتيني في رصيده التهديفي هذا الموسم بمسابقة الدوري الإسباني حتى الآن 34 هدفًا، ولكن بعد تألق كيليان مبابي مساء أمس أمام ديجون، فإن جائزة الحذاء الذهبي قد تذهب للشاب الفرنسي المتألق.

ومن المعروف أن جائزة الحذاء الذهبي تُمنح لأفضل هداف في الدوريات الـ 5 الكبرى، ويعتبر ليونيل ميسي هو حامل اللقب في الموسم الفائت.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيليان مبابي نجح مساء أمس في تسجيل هدفين في مرمى ديجون، ليصل عدد أهدافه إلى 32 هدفًا بفارق هدفين فقط عن ميسي الذي يملك 34 هدفا.

ولكن أوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان تتبقى له مباراة أخرى يوم الجمعة المقبل أمام ريمس، وبإمكان كيليان مبابي تسجيل عدد كبير من الأهداف، ليتفوق على ميسي ويحرز جائزة الحذاء الذهبي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ميسي مهدد بخسارة الحذاء الذهبي بسبب مبابي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق أياكس يحدد سعر زياش
التالى بوغبا يلمح إلى رحيله عن يونايتد.. وتوقعات بانتقاله إلى ريال مدريد