اختتام بطولة "كريدي مكس" لهوكي الجليد الرمضانية

اختتام بطولة "كريدي مكس" لهوكي الجليد الرمضانية
اختتام بطولة "كريدي مكس" لهوكي الجليد الرمضانية

اختتم نادي البحرين لهوكي الجليد البطولة الرمضانية الرابعة لهوكي الجليد 2019، التي أقيمت على صالة مركز أرض المرح للتزلج على الجليد بالمنامة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2019.

وحضر ختام الفعاليات، كل من العضو الفخري لنادي البحرين لهوكي الجليد النائب يوسف الذوادي، ورئيس دائرة خدمات الائتمان والمخاطر بشركة كريدي مكس علي العباسي، ومدير مركز أرض المرح عادل راستي، ورئيس مجلس إدارة نادي البحرين عبدالله القاسمي، وممثل نادي المحرق محمد العثمان.

وفي ختام البطولة تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث فاز بالمركز الأول فريق نادي المحرق بعد فوزه المستحق على فريق نادي المنامة الذي حل في المركز الثاني بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.

وحل في المركز الثالث فريق نادي البحرين لهوكي الجليد بعد فوزه على فريق نادي الرفاع بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة، بعد مباريات مثيرة حتى الرمق وتألق من جميع لاعبي الفرق المشاركة.

كما تم اختيار ثامر فخرو أفضل لاعب في البطولة، ومات مكارينكو هداف البطولة، وانتولي أفضل حارس في البطولة، وعبدالله تركي أفضل لاعب من فريق نادي الرفاع، وعبدالله ساير أفضل لاعب من فريق نادي المحرق، ويوسف باقر أفضل لاعب من فريق نادي المنامة، وراشد المطلق أفضل لاعب من فريق نادي البحرين لهوكي الجليد.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي البحرين لهوكي الجليد عبدالله القاسمي، أن البطولة دارت فعالياتها على أكمل وجه كما خطط لها أعضاء مجلس الإدارة، وأنها حققت نجاحًا لافتًا، كما قدم تهانيه للفريق البطل.

ويأتي تنظيم هذه البطولة ضمن أنشطة النادي المخصصة لشهر رمضان المبارك بهدف دعم المسيرة الرياضية في مملكة البحرين، والسعي إلى تطوير رياضة هوكي الجليد وتعزيز برامج تنمية المواهب الرياضية انطلاقًا من خطط النادي الهادفة إلى تنمية رياضة هوكي الجليد بمملكتنا الغالية.

وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الشكر إلى الراعي الرسمي للبطولة شركة كريدي مَكس على دعمهم لفعاليات وبرامج النادي، والى جميع الأندية المشاركة في البطولة وإلى الطاقم الطبي فريق أكاديمية المسعفين، متمنين لهم دوام التقدم والازدهار.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اختتام بطولة "كريدي مكس" لهوكي الجليد الرمضانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الثلاثاء..نهائي الناشئين والعموم لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة للطاولة
التالى "العطوي" مدرباً لـ"الاتفاق" لمدة موسم رياضي واحد