الخميس..ختام بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية للتنس

الخميس..ختام بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية للتنس
الخميس..ختام بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية للتنس

برعاية رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده فاروق المؤيد، يقيم نادي البحرين للتنس فـي التاسعة والنصف من مســاء الخميس، المباراة النهائية لبطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية لزوجي التنس، والتي تنظم في رمضان من كل عام منذ 1997 تخليداً لذكري المرحوم يوسف خليل المؤيد طيب الله ثراه.

ويتقابل في المباراة الختامية الليلة الثنائي حسين المخرق ومحمد بوحسن حامل لقب البطولة مع الثنائي كمال خنجي وأحمد قائد في نهائي متميز للبطولة.

وكان الثنائي المخرق وبوحسن تأهلا للنهائي بعد فوزهما أمس الأول في الدور قبل النهائي على الثنائي محمود جناحي ومحمد الموسوي ، بينما تأهل كمال خنجي وأحمد قائد بعد فوزهما على الثنائي إيمانويل بيشاي وإسلام أبو علم بنتيجة 6-2 و 6-4.

وعقب المباراة سيقوم فاروق المؤيد، وخميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس بتقديم الكؤوس للاعبين الفائزين.

وشارك في البطولة هذا العام 30 لاعباً مثلوا 15 فريقاً، وتم توزيعهم بالقرعة على ثلاث مجموعات ، وأجريت المباريات بنظام الدوري من دور واحد بين كل مجموعة على حدا، ثم تأهل للأدوار النهائية الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى الفريقين الحاصلين على أفضل مركز ثالث في المجموعات الثلاث.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الخميس..ختام بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية للتنس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق المنتخب الأرجنتيني يستبعد حارسه الاحتياطي قبل انطلاق كوبا أمريكا للإصابة
التالى نيمار يعلنها: لن أرتدي قميص سان جرمان مرة أخرى