رائد: رعاية هرم الرياضة من أسباب نجاح البطولة

أعرب اللاعب الدولي السابق ونجم نادي البحرين لكرة اليد رائد بوحمود عن شكره وتقديره لهرم الرياضة البحرينية الكبير وشيخ الرياضيين الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة لرعايته حفل ختام بطولة شقيقه المغفور له بإذن الله الإداري السابق خالد بوحمود رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي البحرين.
وقال بوحمود إن رعاية هرم الرياضة لهذه البطولة كانت من أسباب نجاحها وتفاعل الجميع مع هذه الفعالية.
وأشار بوحمود الى أنه بالنيابة عن أفراد العائلة يتقدم بالشكر للشيخ عيسى لحرصه على الحضور والمساهمة في إنجاح هذه البطولة، والشكر موصول الى الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وأعضاء المجلس، كما شكر مجلس إدارة نادي البحرين وعلى رأسها رئيس النادي الدكتور عبدالرحمن الخشرم، وأعضاء مجلس الادارة الكرام على سعيهم لإقامة البطولة والشكر الخاص للجنة المنظمة للبطولة على جهودها الجبارة لانجاح هذه البطولة وظهورها بالصورة الرائعة، مشيدا بجميع من شارك فيها وموضحا ان هذه المبادرة لاقت التقدير والاستحسان من جميع أفراد العائلة.
وأكد رائد بوحمود بأن ما لمسه من تعاون مثمر وبناء لإنجاح البطولة سعدنا به جميعاً منذ بداياتها الأمر الذي يجعلنا أن نحرص على استمرار هذه البطولة سنوياً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رائد: رعاية هرم الرياضة من أسباب نجاح البطولة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شكرالله يشارك في ورشة حكام الفيديو "الآسيوية"
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي