القعود يترأس اجتماع اللجنة المنظمة ويبحث ترتيبات الحفل الختامي

القعود يترأس اجتماع اللجنة المنظمة ويبحث ترتيبات الحفل الختامي
القعود يترأس اجتماع اللجنة المنظمة ويبحث ترتيبات الحفل الختامي

برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، يختتم يوم السبت مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي الذي يقام بتنظيم من لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية والذي انطلق خلال الأيام المباركة لشهر رمضان.

ويشهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الحفل الختامي للمهرجان الذي يقام مساء اليوم في صالة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة، حيث يشهد سموه الجزء الأخير من المنافسات في الألعاب الشعبية والإلكترونية، ثم يتفضل سموه بتكريم الفائزين في المسابقات والتقاط الصور التذكارية معهم.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجه بإقامة مهرجان رياضي شعبي في شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف الحفاظ على الألعاب الشعبية البحرينية القديمة التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من الموروث البحريني الأصيل، إضافة إلى إقامة فعاليات شعبية في إطار تنافسي وترفيهي للشباب البحريني الذي يفتقد بطولات رسمية في هذه الألعاب، كما تم إدخال عدد ن الألعاب الإلكترونية لاستقطاب الشباب بصورة أكبر للمشاركة في هذا المهرجان حتى يكون المهرجان أكثر شمولية ويحقق الهدف الأسمى الذي يقام لأجله.

وفي هذا السياق، عقد خليفة بن عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية، اجتماعا مع اللجنة المنظمة ورؤساء الألعاب المختلفة في المهرجان بحضور محمد جناحي أمين سر اللجنة، حيث تم وضع التصور النهائي لحفل ختام مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي.

كما ناقش القعود مع أعضاء اللجنة المنظمة ورؤساء الألعاب المختلفة الفقرات المختلفة التي يتضمنها حفل ختام المهرجان قبل أن يتم اعتمادها بصفة نهائية.

وتم الاتفاق على إقامة الحفل الختامي اليوم السبت في صالة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة بمدينة عيسى الرياضية، مطالبا بضرورة الالتزام بكافة التعليمات التنظيمية وذلك لإخراج الحفل بالصورة التي تليق بالاسم الغالي لراعي المهرجان.

وأثنى القعود على عمل اللجنة المنظمة للمهرجان خلال الأيام الماضية، حيث استمع إلى شرح مفصل حول السلبيات والإيجابيات وذلك بهدف تعزيز هذه الإيجابيات وتلافي السلبيات في النسخ القادمة من المهرجان.

ويبلغ مجموع جوائز مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي أكثر من 200 ألف دولار أمريكي موزعة على عدد من الألعاب هي الكيرم (فردي وزوجي)، الدامة، الشطرنج، الدومينو "الدومنة"، الكوت سداسي "بوستة"، الهاند، السجن "لودو"، إضافة إلى الألعاب الإلكترونية المتمثلة في كرة القدم "FIFA19 " وكرة السلة "NBA2k19 " والببجي.

وشهد المهرجان مشاركة أكثر من 5000 آلاف مشارك في مختلف الألعاب، إضافة إلى أكثر من 10 آلاف زائر تابعوا منافسات الألعاب وشهدوا الفعاليات الترفيهية المصاحبة للمهرجان.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القعود يترأس اجتماع اللجنة المنظمة ويبحث ترتيبات الحفل الختامي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الهلال ينهي عقد الأرجنتيني  "سيروتي"
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي