متجاهلاً العروض الرسمية..بوعلاي يبدأ الإعداد مع "سلة النجمة"

متجاهلاً العروض الرسمية..بوعلاي يبدأ الإعداد مع "سلة النجمة"
متجاهلاً العروض الرسمية..بوعلاي يبدأ الإعداد مع "سلة النجمة"

محمد عباس

بدأ لاعب فريق النجمة محمد بوعلاي، مرحلة الإعداد مع فريقه النجمة للموسم الجديد متجاهلاً العروض الرسمية التي تلقاها حتى الآن للانتقال سواء للمحرق أو الرفاع.

وظهر بوعلاي في تدريبات النجمة تحضيراً للموسم الجديد مع معظم لاعبي الفريق الذين تواجدوا في التدريبات بقيادة المدرب الوطني رؤوف حبيل.

ويعاني نادي النجمة من مشكلات مالية تؤثر على تسيير فرق النادي ومن بينها فريق كرة السلة التي ستتم تقليص ميزانيته إلى النصف تقريباً وهو ما قد يدفعه إلى التفكير في بيع عدد من لاعبيه ومن بينهم اللاعب محمد بوعلاي.

وكان بوعلاي أنهى فترة إعارته لنادي الرفاع في نهاية الموسم الماضي حيث تحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري كما ساعد الفريق على الفوز بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة إلى جانب تأهله للمباراة النهائية لبطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وسبق للمحرق قبل موسمين أيضاً استعارة بوعلاي من النجمة في الأدوار النهائية.

وتقدم الناديان بعرضين لضم اللاعب الموهوب غير أن المفاوضات بين الناديين ونادي النجمة لم تصل إلى الآن إلى اتفاق نهائي ولذلك فإن اللاعب بدأ الموسم في صفوف فريقه النجمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، متجاهلاً العروض الرسمية..بوعلاي يبدأ الإعداد مع "سلة النجمة" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق رسميًا .. إعادة نهائي أبطال إفريقيا في بلد محايد
التالى الترجي التونسي يرفض إعادة مباراة نهائي أبطال أفريقيا ويلجأ للمحكمة