كوتينيو ينتظر الخطوة الرسمية للهروب من جحيم برشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني امس الأربعاء، أن البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، يقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، التقى عدة مرات مع كيا جورابشيان وكيل كوتينيو في لندن، من أجل التفاوض حول الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم عدم تقدم أي ناد بعرض رسمي إلى برشلونة لضم كوتينيو، ولكن مستقبل اللاعب يتجه بقوة نحو تمثيل سان جيرمان في الموسم المقبل.

وأوضحت أن النجم البرازيلي أخبر زملاءه بالفعل أنه يخطط للرحيل عن برشلونة، وهناك اهتمام بضمه من قبل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وأفادت بأن عودة البرازيلي ليوناردو للعمل مرة أخرى مع سان جيرمان، ستسهل من عملية تقديم عرض رسمي لضم كوتينيو، ليزامل مواطنيه نيمار دا سيلفا وتياجو سيلفا وماركينيوس.

يذكر أن اسم كوتينيو ارتبط بالرحيل عن «كامب نو» هذا الصيف، بعدما قدم مستويات متواضعة للغاية، وتعرض لصافرات استهجان من قبل جماهير البارسا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كوتينيو ينتظر الخطوة الرسمية للهروب من جحيم برشلونة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق دوري أبطال أوروبا: هل سيقود محمد صلاح ليفربول إلى رفع الكأس في سماء مدريد
التالى منتخب تشيلي اجتاز مرحلة التمثيل المشرف إلى عصر البطولات