الرياضه بعد انتقال “عبدالفتاح آدم” للنصر .. نادي التعاون يكشف سر رفض عرض الاتحاد

الرياضه بعد انتقال “عبدالفتاح آدم” للنصر .. نادي التعاون يكشف سر رفض عرض الاتحاد
الرياضه بعد انتقال “عبدالفتاح آدم” للنصر .. نادي التعاون يكشف سر رفض عرض الاتحاد

أعلن نادي التعاون ، عن موافقته على انتقال لاعبه عبدالفتاح آدم إلى نادي النصر، حامل لقب الدوري موسم 2018/2019.

وكشف النادي في بيان على حسابه في موقع ”تويتر“: ”وافق مجلس إدارة النادي على انتقال اللاعب عبدالفتاح آدم لنادي النصر متمنيًا له التوفيق والنجاح مع ناديه الجديد“.

وأضاف التعاون : ”سيكون التوقيع الرسمي فور انتهاء انتخابات نادي النصر وتولي إدارة جديدة. مثّل الجانب النصراوي في الصفقة الأستاذ عبدالرحمن الحلافي“.

من جهة أخرى كشفت مصادر ، أن السبب الرئيس في عدم رغبة إدارة نادي التعاون في التعامل مع إدارة نادي الاتحاد ، وتحويل مسار صفقة عبدالفتاح آدم من نادي الاتحاد لنادي النصر، هو مماطلة مسيِّري نادي الاتحاد في سداد المستحقات المتبقية من مبلغ صفقة المدافع عبدالله الشمري الذي انتقل لنادي الاتحاد الصيف الماضي.

وتبلغ المستحقات المتعثرة ما يقارب خمسة ملايين ريال في عهد إدارة نواف المقيرن، ولم تُشمل بقرار ولي العهد سداد ديون الأندية؛ كونها دينًا داخليًّا. كما أن الصفقة تمت بعد القرار بثلاثة أسابيع تقريبًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه بعد انتقال “عبدالفتاح آدم” للنصر .. نادي التعاون يكشف سر رفض عرض الاتحاد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق انطلاق إعداد "طائرة الأهلي" مطلع أغسطس
التالى المحترفون في دوري السلة.. أكبر المشاكل