الرياضه فيديو.. “المريسل” يكشف عن اسم المرشح لتولي منصب الرئيس التنفيذي للنصر.. وهكذا رد على سؤال بشأن ما ينقص”السويكت”!

قال الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل أن هناك اسم تم طرحة بقوة لتولي منصب الرئيس التنفيذي لنادي النصر.
وأوضح خلال لقاء تلفزيوني له على قناة 24: أن “الشخص المرشح بقوة لتولي منصب الرئيس التنفيذي للنصر هو ” على حمدان” أمين عام النصر السابق”. وفيما يتعلق بمنصب المركز الإعلامي . قال “المريسل” أتوقع أن يستمر كما هو عليه .
وردا على سؤال المذيع بشأن ما ينقص رئيس النصر الجديد ” صفوان السويكت”. قال “المريسل” : لم ينقصه شيء سوى زيادة ثقة الجمهور فيه وأنا أرى أن هناك ثقة كبيرة في الرجل وفرحة الجمهور به وأعتقد أن ذلك مستمد من الاجتماعات المتكررة للأعضاء الذهبيين الذين أجمعوا أن يذهب صوتهم إلى السويكت . وأرى أن شعاره الذي أطلقه أنه يعي ما يقول”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه فيديو.. “المريسل” يكشف عن اسم المرشح لتولي منصب الرئيس التنفيذي للنصر.. وهكذا رد على سؤال بشأن ما ينقص”السويكت”! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق أمم إفريقيا 2019: أبرز ما قالوا بعد تتويج الجزائر باللقب
التالى لاعب الأهلي: حلمنا تحقيق لقب دوري أبطال آسيا و الوصول إلى كأس العالم للأندية