انتهاء الجولة الثانية من دورة الهند الودية ومنتخبنا الوطني للرجال بالمركز الثاني

نيودلهي-سانا

مع نهاية الجولة الثانية من دورة الهند الودية حل منتخبنا الوطني للرجال بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط متقدما بفارق الأهداف على منتخب كوريا الديمقراطية الذي فاز على الهند اليوم بخمسة أهداف لهدفين بانتظار الجولة الثالثة التي ستجمع منتخبنا مع المنتخب الهندي ومنتخب الطاجيك مع المنتخب الكوري علما أن الطاجيك يتصدرون الترتيب بـ 6 نقاط.

منتخبنا واصل تدريباته بمران مسائي ركز فيه المدير الفني فجر ابراهيم على بناء اللعب والانتقال من الحالة الهجومية للدفاعية.

وشهد المران مشاركة اللاعب نصوح نكدلي في حين أشرف المعالج الفيزيائي رفيق المصري على تمارين خاصة للاعبين ماهر دعبول وحسن خضور وشادي الحموي.

يشار إلى أن منتخبنا سيلتقي نظيره الهندي في الجولة الثالثة يوم الثلاثاء القادم عند الساعة الخامسة والنصف عصرا وعلى ضوء نتائج هذه الجولة يتحدد المنتخبان اللذان سيتأهلان إلى المباراة النهائية التي ستقام في التاسع عشر من الشهر الجاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انتهاء الجولة الثانية من دورة الهند الودية ومنتخبنا الوطني للرجال بالمركز الثاني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق هاليب تحرز لقب بطولة ويمبلدون للتنس
التالى الصربي ديوكوفيتش يحرز لقبه الخامس في ويمبلدون