عيسى بن علي: وضع الخطط الكفيلة للارتقاء بمستوى عمل المدربين

عيسى بن علي: وضع الخطط الكفيلة للارتقاء بمستوى عمل المدربين
عيسى بن علي:  وضع الخطط الكفيلة للارتقاء بمستوى عمل المدربين

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، أن الاتحاد حريص على تفعيل دور اللجنة بشكل أكبر عبر منحها كافة التسهيلات التي تدعم عملها نحو التطوير الفني، مشددا على أهمية وضع الخطط الكفيلة بخدمة التوجهات الرامية للارتقاء بمستوى عمل المدربين.

واستقبل سمو الشيخ عيسى بن علي، رئيس وأعضاء لجنة المدربين بالاتحاد، ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها سموه، بمناسبة اعتماد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة للجان العاملة في الاتحاد.

ورحب سموه برئيس وأعضاء لجنة المدربين، حيث هنأ سموه رئيس اللجنة صالح الحداد وبقية الأعضاء على هذه المسؤولية، متمنيا لهم كل التوفيق.

وأشاد سمو رئيس الاتحاد بالعمل الذي قامت به لجنة المدربين خلال الفترة الماضية، والتي تضمنت إقامة عدد الدورات التدريبية للمدربين، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع توجهات الاتحاد في الاهتمام بالكوادر التدريبية الوطنية.

بدوره، ثمن رئيس لجنة المدربين صالح الحداد، اهتمام ورعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، بالكوادر التدريبية، مؤكداً أن دعم سموه يصب في صالح التوجهات الخاصة في شأن تطوير المدربين والرقي بهم، مؤكدا رغبته في أن تكون اللجنة خير داعم للمدربين الوطنيين بما يسهم في الرقي باللعبة.

يذكر أن لجنة المدربين التي يرأسها المدرب صالح الحداد تضم في عضويتها حمد محمد إسماعيل، رؤوف حبيل، عبدالكريم العنزور ونورة الشيخ.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عيسى بن علي: وضع الخطط الكفيلة للارتقاء بمستوى عمل المدربين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق حمدالله والغنام يشاركان في تدريبات النصر استعدادًا لملاقاة السد
التالى البطولة العربية .. الرفاع يتأهل بالعلامة الكاملة وسداسية لاتحاد طنجة