صفقة تشيلسي الجديدة: نشأت على مشاهدة لامبارد

العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440

قال الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي الجديد، إن اللعب في نادٍ بحجم تشيلسي شعور مدهش، مشيرا إلى أن التدريب تحت قيادة فرانك لامبارد، الذي نشأ وهو يراقبه كطفل أمر عظيم.

وانضم الجناح الأمريكي إلى زملائه الجدد في تشيلسي والتقى بهم في اليابان.

وعاد اللاعب البالغ من العمر (20 عاما) إلى المرحلة التحضيرية قبل الموسم، بعد 9 أيام فقط من هزيمة الولايات المتحدة الأمريكية أمام المكسيك في نهائي الكأس الذهبية.

وقال بوليسيتش في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»: «عندما أفكر في هذا النادي، فهناك الكثير من اللاعبين الكبار الذين يتبادرون إلى الذهن».

وأضاف: «نشأت وأنا أشاهد فرانك لامبارد، وكل نجوم النادي في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال».

وأكمل لاعب دورتموند السابق: «بالنسبة لي، كان تشيلسي دائما أحد أكبر الفرق، والآن ألعب هنا، لقد حان دوري في إكمال المسيرة.. إنه شعور رائع».

وتعاقد تشيلسي مع بوليسيتش قادما من بروسيا دورتموند في يناير الماضي، لكنه ظل مع «أسود الفيستيفال» على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صفقة تشيلسي الجديدة: نشأت على مشاهدة لامبارد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى أوين: كرة القدم رياضة تصيبك بالجنون بعد التقاعد