صحف إيطاليا تنشغل بجنون دي ليخت وسعر لوكاكو

العدد 11058 الجمعة 19 يوليو 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح امس الخميس، على حالة الفرحة التي سيطرت على نادي يوفنتوس وجماهيره بعد وصول ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس، وانضمامه رسميا لصفوف البيانكونيري.

وعنونت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»: «ميلان، يوجد 3 لاعبين هم أهداف الروسونيري ماتياس زراتشو وبرايت وديميريل».

وأضافت «لوكاكو، هل هذا الرجل يستحق بالفعل 83 مليون يورو؟ إنتر يبدأ التفكير في سعره المرتفع جدا، رافائيل لياو أول البدائل».

وتابعت «دي ليخت يكمل الدفاع القوي، الان ساري يجب أن يختار».

وخرجت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»: «يوفنتوس، يجب أن تكون حذرا، دي ليخت وعقد لم يسبق له مثيل، المدافع المميز سيكون قادرا على تحرير نفسه من عامه الثالث في عقده وبمقابل 150 مليون يورو، والتي ستزيد في حالة الفوز بالجوائز».

وتابعت «بيبي، نابولي يقدم عرضا لفريق ليل مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى أوناس.. وإنتر قريب أكثر من لوكاكو، البديل كافاني».

وقالت صحيفة «توتو سبورت»: «جنون دي ليخت، فرحة بين جماهير يوفنتوس لوصول المدافع الهولندي، الذي لاقى حماس غير طبيعي في وقت الفحص الطبي: توقيعات للجماهير وصور وهتافات».

وأضافت «إنتر ونقطة التحول، لوكاكو هناك جدار من اليونايتد، وهناك طريق إلى كافاني».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صحف إيطاليا تنشغل بجنون دي ليخت وسعر لوكاكو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق قرعة أبطال أوروبا: الريال في مواجهة السيتي بدور الـ16
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»