التفاصيل الكاملة للمشاجرة الحادة بين ليوناردو ونيمار 

التفاصيل الكاملة للمشاجرة الحادة بين ليوناردو ونيمار 
التفاصيل الكاملة للمشاجرة الحادة بين ليوناردو ونيمار 

وصلت العلاقة بين البرازيلي نيمار دا سيلفا، وإدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى نقطة اللاعودة، بعد الأحداث التي شهدتها غرفة خلع ملابس الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشبت مشادة كلامية حامية بين البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان نيمار أمام جميع اللاعبين في غرفة خلع الملابس.

ووبخ ليوناردو  نيمار أمام اللاعبين والجهاز الفني، على خلفية رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي، وتأخره عن الانضمام إلى معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد.

وتدهورت العلاقة بين نيمار وليوناردو وقادة الفريق، مما يدفعه للرحيل، حيث لاتوجد  مصالحة ممكنة بين نيمار وليوناردو، العلاقة بين النجم البرازيلي والمدير الرياضي الجديد في باريس سان جيرمان، متدهورة جدًّا، ولا يمكن أبدًا معالجتها، هذا الأمر جعل نيمار يطلب شخصيًّا من ليوناردو أن يفتح له باب الخروج، والعودة إلى برشلونة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التفاصيل الكاملة للمشاجرة الحادة بين ليوناردو ونيمار  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ريال مدريد يعرض مئتي مليون يورو على نيمار
التالى اتحاد الكرة ينظم دوريًّا للفتيات تحت 18 وتحت 15 سنة