لامبارد يتعرض لانتقادات قاسية من مورينيو بعد مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي

لامبارد يتعرض لانتقادات قاسية من مورينيو بعد مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي
لامبارد يتعرض لانتقادات قاسية من مورينيو بعد مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي

تعرض فرانك لامبارد مدرب تشيلسي لانتقادات من مدربه السابق جوزيه مورينيو، بسبب اختياراته لتشكيلة الفريق رغم الهزيمة 0/4 أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

وانتقد المدرب البرتغالي، الذي أُقيل من مانشستر يونايتد في ديسمبر كانون الأول، ثنائي هجوم المدرب أولي جونار سولشاير والمكون من ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال، لكن هذا انقلب ضد النادي اللندني الذي أحرز معه مورينيو لقب الدوري الإنجليزي في حقبتين منفصلتين.

وقام راشفورد بتسجيل هدفين وهز مارسيال الشباك أيضًا، كما أحرز المنضم حديثًا دانييل جيمس هدفًا، لكن مورينيو تعرض لسؤال حول إمكانية أن يقدم اللاعبان أداءً ثابتًا أمام الفرق الأقوى دفاعيًا.

وأوضح مورينيو قبل توجيه انتقادات لأسلوب لامبارد الخططي: ” أعتقد أن بوسعهما ذلك عند مواجهة فرق مثل تشيلسي.. كان الفريق هشًا تمامًا “.

وأشار إلى أن تشيلسي ” لم يكن متماسكًا في الجانب الدفاعي وترك مساحات واسعة ولم يكن يلعب بالقوة اللازمة على الكرة ولم يكن التواصل موجودًا بين الدفاع والوسط والهجوم “ ، مبينا: ” تامي أبراهام كان يقف في الأمام و(روس) باركلي كان في الأمام و(ميسون) ماونت كان في الأمام وبيدرو كان في الأمام “.

وتابع: ” في هذه الفترة وعند النظر إلى الفرق الجيدة وكل الفرق الجيدة تدافع بشكل متقارب. يكون ذلك بدفاع متقدم أو دفاع متأخر. الدفاع المتأخر يظهر الفريق بشكل دفاعي أكبر والدفاع المتقدم يظهر الفريق بشكل هجومي أكبر، لكن يظهر الدفاع بشكل متماسك في النهاية “.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لامبارد يتعرض لانتقادات قاسية من مورينيو بعد مباراة مانشستر يونايتد و تشيلسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ناصر بن حمد: حريصون على دعم وصقل الأطفال لرياضة الترايثلون
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»