الحكم الفرنسية فرابارت: سأثبت أن التحكيم النسائي لايقل أهمية عن تحكيم الرجال

الحكم الفرنسية فرابارت: سأثبت أن التحكيم النسائي لايقل أهمية عن تحكيم الرجال
الحكم الفرنسية فرابارت: سأثبت أن التحكيم النسائي لايقل أهمية عن تحكيم الرجال

أنقرة- سانا

أعلنت حكم كرة القدم الدولية الفرنسية ستيفاني فرابارت أنها ستثبت أن “التحكيم النسائي لا يقل عن تحكيم الرجال” وذلك عندما تصبح أول امرأة تدير نهائي مسابقة كبرى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بين ليفربول وتشيلسي على لقب كأس السوبر يوم الأربعاء القادم.

ونقلت رويترز عن فرابارت التي ستحظى بمساعدة من مواطنتها الفرنسية مانويلا نيكولوسي والأيرلندية ميتشيل أونيل قولها في مؤتمر صحفي اليوم “إنه حان الوقت لكي يظهر التحكيم النسائي أنه جيد مثل تحكيم الرجال” مضيفة “يجب أن نثبت أنفسنا من الناحيتين الفنية والبدنية أننا مثل الرجال.. لا نشعر بالخوف من اتخاذ قرارات خاطئة.. نحن مستعدات”.

ونفت فرابارت التي أصبحت أيضا في نيسان الماضي أول امرأة تدير مباراة بالدوري الفرنسي أن تكون إدارة مباراة للرجال أصعب وقالت: “أعتقد أن هناك الكثير من الاختلافات لكن كرة القدم واحدة.. هي القواعد نفسها لذا سأفعل كما أفعل في مباراة للسيدات”.

وتقام كأس السوبر الأوروبية بشكل سنوي بين بطلي دوري الأبطال والدوري الأوروبي حيث فاز ليفربول على توتنهام هوتسبير في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بينما تفوق تشيلسي على أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحكم الفرنسية فرابارت: سأثبت أن التحكيم النسائي لايقل أهمية عن تحكيم الرجال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق أنجال ناصر بن حمد يشاركون بمسابقة القفز على الحواجز بالمملكة المتحدة
التالى ” حمدالله ” يوجه رسالة إلى جماهير النصر