الرياضه شاهد… عمر السومة يرمي قميص الأهلي !

الرياضه شاهد… عمر السومة يرمي قميص الأهلي !
الرياضه شاهد… عمر السومة يرمي قميص الأهلي !

أقدم عمر السومة لاعب النادي الأهلي على إلقاء قميص فريقه ، عقب خروجه من أرض الملعب في اللقاء الذي جمع الهلال والأهلي ، أمس الثلاثاء ، ضمن مباريات إياب دور ثمن نهائي أبطال آسيا والذي انتهى بهدف دون رد أحرزه اللاعب عبد الفتاح العسيري .

ووفقا للفيديو المتداول للواقعة انتشر على نطاق واسع ،ظهر عمر السومة وهو يلقي بقميص الأهلي على أرضية الملعب قبل اجراء عملية تبديله والاعتماد عليه بدلا من على حسن الاسمري في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء.

ليثير السومة غضب جماهير الأهلي التي عبرت عن هذا الأمر من خلال هاشتاج دشنته عبر موقع التدوينات الصغيرة ، تويتر ، يحمل عنوان:” #السومه_يرمي_قميص_الاهلي” الذي وصل عدد متفاعلين مع هذا الوسوم إلى 20 ألفا واصفين تصرفه بالغير أخلاقي مطالبين الادارة بمحاسبته على ما فعله بحق شعار النادي.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه شاهد… عمر السومة يرمي قميص الأهلي ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق علي ميرزا رسميا إلى الشارقة الإماراتي
التالى الإصابات تربك معسكر النصر قبل موقعة السد #النصر_السد