الجزائري بن سبعيني من رين الى مونشنغلادباخ

الجزائري بن سبعيني من رين الى مونشنغلادباخ
الجزائري بن سبعيني من رين الى مونشنغلادباخ

برلين"القدس"دوت كوم - (أ ف ب) -انتقل المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، المتوج مع بلاده بكأس الأمم الإفريقية 2019، من رين الفرنسي الى بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بعقد حتى 2023 بحسب ما أعلن الأخير الأربعاء.

وينضم ابن الـ24 عاما الذي مر بمونبلييه وتوج بلقب كأس فرنسا الموسم الماضي مع رين حيث لعب منذ 2016، الى فريق أنهى الموسم الماضي من الدوري الألماني في المركز الخامس ويلعب الموسم الحالي في مسابقة "يوروبا ليغ".

وبإمكان بن سبعيني أن يبدأ مشواره مع الفريق الفائز بلقب الدوري الألماني 5 مرات منذ نهاية الاسبوع الحالي حين يفتتح مونشنغلادباخ مشواره في الموسم الجديد من الدوري السبت على أرضه ضد شالكه.

وأعرب المدير الرياضي لمونشنغلادباخ ماكس إيبرل عن سعادته بضم بن سبعيني "الذي بإمكانه أن يلعب كظهير أيسر أو قلب دفاع. سيجلب معه الكثير من الخبرة التي كسبها خلال ثلاثة أعوام ناجحة مع فريق جيد جدا من الدوري الفرنسي".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجزائري بن سبعيني من رين الى مونشنغلادباخ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق انطلاق دورة الحكام العرب في تقنية “VAR” بإشراف “FIFA”
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»