البرازيلي «آري جراسا» يشيد بنجاح المملكة باستضافة بطولة العالم تحت 21

العدد 11085 الخميس 15 أغسطس 2019 الموافق 14 ذو الحجة 1440

تلقى رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة خطابًا رسميًا من رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة البرازيلي «آري جراسا» هنأه فيه بالنجاح الباهر والحصول على درجة «الامتياز» في استضافة مملكة البحرين لبطولة العالم للشباب تحت 21 عامًا والتي نظمتها المملكة من 18 لغاية 27 يوليو الماضي.

وجاء في نص الخطاب الموجه إلى رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة «نيابة عن أسرة الكرة الطائرة أود أن أتقدم لكم بخالص التهاني والتبريكات على التنظيم المتميز لبطولة العالم تحت 21 عامًا والتي كانت على مستوى مثالي من النجاح والاحترافية، لتؤكدوا لنا التزامكم التام بضمان نجاح الحدث العالمي، معربين عن فخرنا واعتزازنا بكم كعضو في الاتحاد الدولي للكرة الطائرة متطلعين للعمل سويًا بما يخدم اللعبة ويقودها إلى المزيد من التطور والازدهار..».

ومن جانبه، عبر الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بالنجاح الباهر الذي حققته المملكة في استضافة الحدث العالمي، معربًا عن خالص شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الدولي «آري جراسا» على ثقته بمملكة البحرين في استضافة البطولة، مؤكدًا بأن هذا النجاح هو ثمرة لتعاون الجميع أثناء البطولة لتخرج بالصورة الزاهية والمميزة والتي تعكس قدرة اتحاد الكرة الطائرة بشكل خاص ومملكة البحرين بشكل عام على استضافة كبرى البطولات العالمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البرازيلي «آري جراسا» يشيد بنجاح المملكة باستضافة بطولة العالم تحت 21 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وليد الفراج عن حادث السومة: ابتزاز وضغوط نفسية
التالى بالصور.. الهلال يعاود تدريباته بعد تأهله لربع نهائي دوري أبطال آسيا