«البرنس» عبدالحسين يمثل مضر السعودي في السوبر جلوب

العدد 11086 الجمعة 16 أغسطس 2019 الموافق 15 ذو الحجة 1440

وقع حارس المنتخب الوطني الأول لكرة اليد ونادي النجمة محمد عبدالحسين «البرنس» رسميًا لتمثيل نادي مضر السعودي في بطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات (سوبر جلوب)، المقرّر إقامتها في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودي نهاية الشهر الجاري، وذلك بحضور مدير اللعبة بنادي النجمة خالد فلامرزي ومسؤولي النادي السعودي، يوم أمس الخميس.
لينضم عبدالحسين إلى زميله في المنتخب حسين الصياد الذي سيشارك في البطولة مع فريق الوحدة السعودي بطل الدوري في الموسم الماضي بالمملكة العربية السعودية. وتُعد هذه المشاركة الثاني لعبدالحسين مع مضر في بطولات السوبر جلوب والثالثة في البطولة.
ويُعد «البرنس» أفضل حارس آسيوي في السنوات الأخيرة التي قاد فيها المنتخب الوطني إلى الوصول إلى بطولة كأس العالم في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى نجاحه الكبير الذي حققه مع الأندية التي مثلها، سواء في البحرين أو خارج البحرين، في مختلف البطولات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «البرنس» عبدالحسين يمثل مضر السعودي في السوبر جلوب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حسن مدن أهلاويًا لثلاثة مواسم
التالى الحالة يقلب الموازين والتوقعات ويخطف فوزًا ثمينًا من حامل اللقب