مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم 18-8-2019 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي Chelsea vs Leicester City في الدوري الانجليزي الممتاز ( بريميرليج ) 2019-2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق حسن العيدروس , حيث يستضيف ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي في العاصمة لندن بإنجلترا مباراة تجمع البلوز تشيلسي علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف الثعالب فريق ليستر سيتي في مباراة يبحث فيها تشيلسي عن فوزه الأول تحت قيادة فرانك لامبارد وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2019-2020 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينيتش الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , مباراة تشيلسي وليستر سيتي تقودها صافرة الحكم غراهام سكوت , لقاء هام يجمع بين صاحب الارض والجمهور فريق تشيلسي ونظيره ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز. لقاء يسعي فيه البلوز لتضميد جراحه بعد خسارة لقب السوبر الأوروبي .

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

Watch Chelsea vs Leicester City Live Today

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم 18-8-2019 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج اليوم - مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي

نال فريق تشيلسي ضربتين موجعتين حيث افتتح مشواره في الدوري بخسارة قاسية امام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة على ملعب اولد ترافورد . ثم تلقي الهزيمة أمام ليفربول في كأس السوبر الاوروبي بركلات الترجيح مما يجعل مباراة اليوم لازمه للبلوز لتحقيق الفوز ومصالحة الجمهور . في المقابل خاض فريق ليستر سيتي فترة استعدادات جيده حيث لعب ٦ مباريات ودية فاز في ٥ منها وتعادل في مباراة وحيده. وكان قد تعادل ليستر في لقاء الجولة الأولى من الدوري مع ولفرهامبتون سلبيا ويسعي الفريق في لقاء اليوم لتحقيق اول ثلاث نقاط في البريميرليج. كان قد تقابل الفريقين من قبل في ١٣ مباراه فاز فيها تشيلسي في ٨ مباريات وتلقي الهزيمة في ٣ في حين حسم التعادل لقائين فقط. وكان قد انتهي لقاء الذهاب الموسم الماضي بفوز ليستر خارج ارضه في حين تعادل الفريقين سلبيا في لقاء الدور الثاني. يسعي المدير الفني الجديد للبلوز ولاعب الفريق السابق فرانك لامبارد لتحقيق اول فوز له مع الفريق والخروج بثلاث نقاط في صراع المنافسة على لقب الدوري. ويعتمد علي كل من بيدرو وبولسيتش وجيرو لصنع الفارق في الشق الهجومي. في حين يعتمد فريق ليستر علي هداف الفريق فاردي والمنضم حديثا بيريز للخروج بنتيجة إيجابية.

توقيت مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز

15:30 بتوقيت جرينتش

17:30 بتوقيت القاهرة

18:30 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لمباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم 18-8-2019 في الدوري الإنجليزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق بالفيديو.. غاريث بيل يحتقر ريال مدريد
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية