اتحاد الكرة يدشّن موسمه بانطلاق الدور التمهيدي المؤهل لمسابقة كأس الملك

اتحاد الكرة يدشّن موسمه بانطلاق الدور التمهيدي المؤهل لمسابقة كأس الملك
اتحاد الكرة يدشّن موسمه بانطلاق الدور التمهيدي المؤهل لمسابقة كأس الملك

العدد 11089 الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440

أجرى الاتحاد البحريني لكرة القدم مساء أمس (الأحد)، في مقره بالرفاع، مراسم قرعة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بالاضافة الى قرعة مسابقات كؤوس الفئات السنية للموسم الرياضي 2019/‏2020.

13 سبتمبر الانطلاقة

وفضّل اتحاد الكرة أن يدشن انطلاقة الموسم الكروي القادم بإقامة مباريات الدور التمهيدي المؤهل لدور الـ(16) من مسابقة كأس جلالة الملك لأندية الدرجة الثانية يوم الجمعة الموافق 13 من شهر سبتمبر المقبل، وستكون المواجهات بنظام جديد بأن تلعب الفرق مباراة واحدة فقط «الذهاب» لحسم التأهل، وان أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بحسب نتائج الترتيب الأخير للموسم الماضي، وهم الأهلي والبسيتين وسترة، لن تشارك في مواجهات هذا الدور، بينما بقية الفرق التي جاء ترتيبها من المركز الرابع حتى المركز التاسع ستواجه بعضها بعضًا.

المسابقة من (3) أقسام

أما الانطلاقة لمباريات الدوري فستكون مغايرة عن النظام المتبع في الموسم الماضي، نظير إقامة منافساتها من ثلاثة أقسام، وبعد الانتهاء من منافسات القسم الثاني سيتم فصل الفرق إلى مجموعتين، على أن يتنافس الخمسة الأوائل على بطاقتي الصعود إلى الدرجة الأولى، بينما تنافس بقية الفرق من المركز السادس حتى التاسع لتحسين المراكز والهروب من قاع الترتيب.

17 سبتمبر الجولة الأولى

حددت الانطلاقة بأن تكون يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر سبتمبر المقبل، وستشهد كل جولة أربعة لقاءات في كل أسبوع، إذ يلتقي في الجولة الأولى البديع مع سترة، البحرين والتضامن، الاتحاد مع قلالي، والمالكية أمام مدينة عيسى، وسيغيب عن الجولة الأولى فريق الاتفاق، بينما ستكون انطلاقة الجولة العاشرة للقسم الثاني بمواجهات الاتحاد مع البديع، والتضامن مع قلالي، سترة مع البحرين، والاتفاق مع مدينة عيسى، علمًا بأن المسابقة تتخللها إقامة مباريات الملحق (الصاعد الهابط) بين ثامن الدرجة الممتازة مـــع ثالث الدرجة الثانية بنظام الذهاب والإياب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الكرة يدشّن موسمه بانطلاق الدور التمهيدي المؤهل لمسابقة كأس الملك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق محمد الهنائي: فرسان السلطنة قادرون على الوصول لأولمبياد 2024
التالى اليوم.. انطلاق الدور الثاني للدرجة الأولى لكرة القدم