تشيلسي يتعادل مع ليستر في الدوري الإنجليزي

العدد 11089 الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440

أهدر تشيلسي فرصة تحقيق انتصاره الأول في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل 1/‏ 1 مع ضيفه ليستر سيتي امس الأحد في المرحلة الثانية للمسابقة.

وحصد تشيلسي أول نقطة له في البطولة خلال الموسم الحالي، فيما نال ليستر النقطة الثانية له.

وتقدم تشيلسي بهدف مبكر حمل توقيع ماسون مونت في الدقيقة السابعة، لكن ويلفرد نديدي أحرز هدف التعادل لليستر في الدقيقة 67.

ويأتي هذا التعادل، ليضاعف من معاناة تشيلسي، الذي تلقى خسارة موجعة صفر/‏ 4 أمام مضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الأولى للبطولة، قبل أن يخفق في الفوز بكأس السوبر الأوروبي، بخسارته بركلات الترجيح أمام ليفربول يوم الأربعاء الماضي.

وانتزع فريق شيفيلد يونايتد انتصاره الأول هذا الموسم، عقب فوزه الثمين 1/‏ صفر على ضيفه كريستال بالاس أمس ايضا.

وارتفع رصيد شيفيلد، العائد للدوري الممتاز بعد غياب دام 12 عامًا، إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند نقطة واحدة.

وتقمص جون لوندسترام دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف شيفيلد الوحيد في الدقيقة 47، فيما باءت محاولات كريستال بالاس لإدراك التعادل بالفشل، ليتلقى خسارته الأولى في البطولة خلال الموسم الحالي.

وكان شيفيلد استهل مشواره في البطولة هذا الموسم بالتعادل 1/‏ 1 مع مضيفه بورنموث، فيما تعادل كريستال بدون أهداف مع ضيفه إيفرتون في المرحلة الأولى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تشيلسي يتعادل مع ليستر في الدوري الإنجليزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سارة الجمعة أول لاعبة سعودية تتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية
التالى سبب اعتزال عبدالرزاق حمدالله اللعب دوليا