اليوم انطلاقة مباريات الجولة الثالثــة من دوري زيــن الســلاوي

العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440

تعود عجلة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال إلى الدوران من جديد، بعد التوقف لمدة أسبوع بسبب احتضان مملكة البحرين لبطولة الخليج الـ17 لمنتخبات الشباب، إذ يلتقي في المواجهة الأولى فريقا المنامة والبحرين في تمام الساعة السادسة مساءً، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقي الرفاع والأهلي في تمام الساعة 7:45 مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وستكون المواجهة الثانية التي ستجمع الرفاع والأهلي قمة مباريات الجولة الثالثة، خصوصًا أن الفريقين حققا الفوز في الجولتين الماضيتين ليجمعا ست نقاط، وبالتالي فإن لقاء الليلة سيشهد الهزيمة الأولى لأحد الفريقين.

وفي اللقاء الأول، فإن المنامة مرشح لتحقيق الفوز الثالث على التوالي ومواصلة صدارته للدوري، مع أن منافسه فريق نادي البحرين من ضمن فرق الصدارة برصيد 4 نقاط من انتصارين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم انطلاقة مباريات الجولة الثالثــة من دوري زيــن الســلاوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم