"طائرة الناشئين" تتأهل لنصف نهائي العربية بعد تخطيها أجواء الكويت

"طائرة الناشئين" تتأهل لنصف نهائي العربية بعد تخطيها أجواء الكويت
"طائرة الناشئين" تتأهل لنصف نهائي العربية بعد تخطيها أجواء الكويت

كتب - عمر البلوشي:

تأهل منتخبنا إلى نصف نهائي البطولة العربية الخامسة للناشئين لكرة الطائرة وذلك بعد تفوقه على نظيره الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما ضمن ربع نهائي البطولة على صالة الأميرة سمية لكرة اليد في العاصمة الأردنية عمان، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي "١٨/٢٥ و١٧/٢٥ و١٦/٢٥ و١٠/٢٥ و٩/١٥".

وعلى الرغم من انتهاء المباراة بخمسة أشواط إلا أنه لم يكن الأداء متكافئاً بين كلا الطرفين في الأشواط التي شهدت تفوق كل منتخب على الآخر، مع وقوعهما في الكثير من الأخطاء التي تسبب بالفوارق في نقاط الأشواط.

ومن المتوقع أن يعمل الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب عيسى عبدالله ومساعده ياسين الميل على تصحيح الأخطاء وتفادي الوقوع بها في مباراة نصف النهائي.

أدار اللقاء الحكم الأول اللبناني جوزيف والحكم الثاني العراقي حمزة حاكم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "طائرة الناشئين" تتأهل لنصف نهائي العربية بعد تخطيها أجواء الكويت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اعتذار «الخيبري» بعد تصرفه المسيء لمشجع
التالى راموس يعادل رقم ميسي