مواجهة قوية تجمع منتخبنا وعمان في نصف نهائي عربية ناشئي الطائرة

مواجهة قوية تجمع منتخبنا وعمان في نصف نهائي عربية ناشئي الطائرة
مواجهة قوية تجمع منتخبنا وعمان في نصف نهائي عربية ناشئي الطائرة

كتب - عمر البلوشي:

يلتقي منتخبنا، الأربعاء، نظيره العماني ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية الخامسة للناشئين لكرة الطائرة، وذلك عند تمام الساعة الخامسة مساءً حسب التوقيت المحلي لمملكة البحرين على صالة الأميرة سمية لكرة اليد في العاصمة الأردنية عمان.

وقد تأهل منتخبنا لنصف النهائي بعد تفوقه، الثلاثاء، على المنتخب الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوطين (١٨/٢٥ و١٧/٢٥ و١٦/٢٥ و١٠/٢٥ و٩/١٥)، فيما وصل عمان لذات الدور بعد فوز صعب على السعودية في مباراة مثيرة انتهت بثلاثة أشواط مقابل شوطين (٢٥/٢٢ و٢٧/٢٩ و٢٤/٢٦ و١٨/٢٥ و١٨/٢٠).

ويضع منتخبنا نصب عينيه أهمية تصحيح أخطاء مباراته مع الكويت وتفادي الوقوع فيها أمام العمانيين الذين قدموا مباراة كبيرة اليوم في ظل امتلاكهم حظوظ للوصول إلى المباراة النهائية.

ويستوجب على منتخبنا تفعيل الجانب الهجومي والتخليص السريع للكرات، إلى جانب فعالية حوائط الصد وتقوية الاستقبال لضمان توسيع الفارق وتحقيق الانتصار الذي سيقودهم للنهائي العربي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مواجهة قوية تجمع منتخبنا وعمان في نصف نهائي عربية ناشئي الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بحضور الفيصل .. انطلاق الجولة العالمية لكرة السلة في جدة
التالى كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد