عودة مصطفى ومزمل تعزز صفوف سلة المنامة

عودة مصطفى ومزمل تعزز صفوف سلة المنامة
عودة مصطفى ومزمل تعزز صفوف سلة المنامة

محمد عباس

يعود الخميس لاعبا نادي المنامة الشابان مصطفى حسين ومزمل أمير، إلى جانب ثلاثة لاعبين آخرين شاركوا في معسكر فريق دالا مافريكس في الولايات المتحدة الأمريكية والتي امتد إلى قرابة أسبوعين.

وتشكل عودة اللاعبين وانتظامهما أخيراً في صفوف فريقهما المنامة، قوة إضافية للفريق في منافسات الموسم الجاري، إلى جانب مشاركتهما في فئة الشباب في النادي التي تنطلق منافساتها الفترة القليلة المقبلة.

اللاعبان الذي تعول عليهما سلة المنامة كثيراً لبناء جيل جديد من اللاعبين، لم يكونا متواجدين في صفوف المنامة منذ انطلاق الموسم الجاري، وذلك بسبب مشاركتهما مع المنتخب الوطني للشباب في استعداداته للبطولة الخليجية، ومن ثم مشاركتهما في البطولة، وقبلها سفر مصطفى حسين إلى معسكر تدريبي في اليابان بترشيح من الاتحاد الآسيوي للعبة.

وبعد انتهاء البطولة الخليجية غادر اللاعبان مباشرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تم ترشيحهما من قبل اتحاد السلة لخوض معسكر تدريبي، في إطار اتفاقية التعاون المشترك مع فريق دالاس مافريكس في دوري المحترفين الأميركي.

وغاب اللاعبان عن أول 5 جولات في دوري زين البحرين لكرة السلة التي تمكن من خلالها فريق المنامة من تحقيق الفوز.

ومن المنتظر أن يبدأ اللاعبان في المشاركة مع الفريق الأول لسلة المنامة بدءاً من الجولة السادسة، حيث سيشكل انضمامهما للفريق قوة إضافية في منافسات الموسم الجاري.

اللاعبان يعتبران من أبرز المواهب الشابة القادمة في كرة السلة البحرينية، ومن المنتظر أن يستفيد المنامة من خدماتهما خلال الفترة المقبلة إلا في حال اختيارهم لصفوف المنتخب الأول، الذي من المنتظر أن يبدأ إعداده في منتصف أكتوبر المقبل استعداداً للبطولة الخليجية في الكويت.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عودة مصطفى ومزمل تعزز صفوف سلة المنامة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الجمهور يبدي استياءه من الأداء الهزيل للأخضر.. والنقاد: ثلاثة أسباب للإخفاق
التالى "طائرة الناشئين" إلى نهائي البطولة العربية