أبطال ألعاب القوى لذوي العزيمة يواصلون استعداداتهم لمنافسات ألعاب غرب آسيا

العدد 11114 الجمعة 13 سبتمبر 2019 الموافق 14 محرم 1440

واصل أبطال منتخب ألعاب القوى لذوي العزيمة استعداداتهم للمشاركة في بطولة العاب غرب آسيا البارالمبية الثانية، والتي ستستضيفها الأردن خلال الفترة من 15 وحتى 22 سبتمبر القادم، حيث سيمثل المنتخب فيها كل من الاداري أحمد جناحي ومدربي الرمي يوسف الرفاعي ويوسف محمد، سلطان محمد، ومدربي الجري علي الغزال ورمضان يوسف، واللاعبين محمد الحمادي، نصار المريسي، علي منصور، يوسف جناحي، حمد التميمي، الياس الياسي، عبدالله الشاوي، سعد محمد، روبا العمري، فاطمة عبدالرزاق، أمل أحمد فردان، مريم صابر، زهرة الكليب.
واعتمد المدربون في تدريباتهم على رفع وتيرة الاستعدادات بشكل تدريجي لتهيئة اللاعبين بأفضل صورة، وقد تم إعداد برامج مكثفة لهم، منها برامج التقوية العامة وبرنامج السرعة وبرنامج التحمل، وتأتي هذه التدريبات بشكل يومي، ويتم متابعة كل لاعب بشكل مستمر وذلك للوقوف على مدى جاهزيته وقياس تطور لياقته البدنية للحصول على أفضل النتائج.
وشكر أحمد جناحي إداري المنتخب متابعة واهتمام جميع المسؤولين في اللجنة البارالمبية البحرينية والاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة، كما أكد على أن المنتخب يطمح لتحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الهامة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة للمملكة، مشيرًا إلى أن المنتخب يضم نخبة من اللاعبين الحاصلين على تصنيفات وأرقام متقدمة على المستوى الدولي.
ومن جانب آخر، اشاد علي نبهان إداري الوفد باستعدادات جميع المنتخبات المشاركة من حيث وضع الخطط والبرامج المكثفة للاعبين لرفع مستوياتهم الفنية وذلك لدخول اجواء المنافسة بثقة وروح عالية، مؤكدًا حرص ادارة الوفد على تسهيل جميع اجراءات المشاركين، وتوفير كافة سبل الراحة لهم؛ لإنجاز هذه المهمة الوطنية ورفع اسم مملكة البحرين عاليًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أبطال ألعاب القوى لذوي العزيمة يواصلون استعداداتهم لمنافسات ألعاب غرب آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالفيديو.. غاريث بيل يحتقر ريال مدريد
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية