لاعبونا يطموحون في معانقة الذهب على حساب فراعنة مصر

العدد 11114 الجمعة 13 سبتمبر 2019 الموافق 14 محرم 1440

يخوض منتخبنا لناشئي الكرة الطائرة مساء اليوم وفي تمام الساعة 7.30 المواجهة النهائية لمنافسات البطولة العربية للمنتخبات في نسختها الـ15 التي يسدل الستار عليها بالعاصمة الاردنية عمان، ويواجه المنتخب المصري على صالة الاميرة سمية بنت الحسن، ويطمح لاعبونا في المحافظة على اللقب الذي حققوه بالنسخة الماضية على حساب المنتخب العماني عام 2017، والمواجهة كتاب فني مفتوح بين كلا المدربين عبدالله عيسى وابراهيم الحصري وسيكون لتقيد لاعبي كلا المنتخبين بالتعليمات دور مهم في حسم اللقب العربي.
وسينتهج منتخبنا الارسال الموجه لتعطيل قوة هجوم المنتخب المصري بجانب التعويل على استقرار استقبال بدر ناصر للكرة الاولى، وتسهيل مهمة المعد محمد هادي الذي يجب عليه تفعيل اللعب السريع بشكل اكبر من المواجهات السابقة عن طريق علي محمد احمد وحسين محمد عيسى، بجانب مشاركة عبدالله محمد جعفر مهمة الاستقبال والهجوم مع محمد جعفر عيسى واحمد صادق من طرفي الشبكة ومن الخط الخلفي، وسيعول المنتخب المصري على فاعلية هجوم عبدالرحمن عيسى مروان الصافي الذي يتميز بالارسالات القوية، وعلى ايجابية يوسف احمد نصير واحمد ايمن بمنتصف الشبكة، حيث يتمتعان بطول القامة.
وقد تمكن منتخبنا من تصدر المجموعة الاولى بعد ان تفوق على فلسطين ومن ثم الجزائر على التوالي، وفي الدور الثاني تجاوز المنتخب الكويتي بالشوط الفاصل، وفي الدور قبل النهائي تجاوز وبكل اريحية نظيره المنتخب العماني بثلاثية بيضاء، وبلغ المنتخب المصري المواجهة النهائية بعد ان تفوق في اولى مواجهاته ضمن المجموعة الرابعة على المنتخب السعودي ومن ثم تجاوز المنتخب اللبناني بالدور الثاني، واستطاع في الدور قبل النهائي من التغلب على المنتخب العراقي بثلاثة اشواط نظيفة، والمنتخب المصري هو صاحب المركز الرابع على مستوى بطولة العالم الاخيرة التي اقيمت بتونس.
وتقام اليوم اربع مواجهات، منها مواجهتان لتحديد المراكز من 5 حتى 8، ومن ثم مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بين المنتخبين العراقي والعماني الساعة 4.30 عصراً وفي الساعة 7.30 المواجهة الختامية بين منتخبنا البحريني والمنتخب المصري.

عيسى: تقديم كل ما نملك
وعن المواجهة النهائية، قال اللاعب محمد جعفر عيسى ان منتخبنا مهيأ للمحافظة على اللقب وهذا يتطلب الهدوء من لاعبينا وتقليل نسبة الخطأ واللعب على نقاط ضعف الخصم، مشيراً إلى ان المنافسة ستكون على اشدها مع المنتخب المصري الذي يمتاز بطول القامة؛ للظفر بالكأس العربية، موضحا ان لاعبينا سيخوضون المواجهة النهائية بكل ما يملكونه من مخزون فني، حيث الطموح هو المحافظة على اللقب العربي، مشيراً إلى ان بلوغ منتخبنا للمواجهة النهائية جاء بعد المحافظة بنسبة كبيرة على نسق الاداء وحماس اللاعبين الذي كانوا ينشدون تشريف الكرة الطائرة البحرينية، موضحا ان منتخبنا اخذ الافضلية خلال مواجهته المنتخب العماني بالدور نصف النهائي مساء الاربعاء الماضي للتركيز العالي الذي ظهر عليه جميع اللاعبين بجانب قلة الاخطاء التي ساهمت في فرض الايقاع الفني، واضاف محمد جعفر عيسى ان الارسالات كانت اهم المفاتيح الفنية التي عول عليها منتخبنا لطرق باب المواجهة النهائية، مشيرًا إلى ان ثبات المستوى الفني خلال الاشواط الثلاثة لم يعط الفرصة للمنتخب العماني اخذ الافضلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لاعبونا يطموحون في معانقة الذهب على حساب فراعنة مصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق جوفنتوس يفوز على فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم
التالى إشبيلية الإسباني يتغلب على كارباخ الأذربيجاني بثلاثية في الدوري الأوروبي