مدينة عيسى وقلالي والبحرين تُكمل عقـد دور الـ (16) بـ «أغلـى الكؤوس»

شهدت انطلاقة منافسات الدور التمهيدي المؤهلة لدور الـ(16) من مسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم «أغلى الكؤوس»، للموسم الرياضي 2019/2018، أهدافًا غزيرة جمعت (18 هدفًا) من خلال اللقاءات الثلاثة التي أقيمت يوم أمس الجمعة.

ففي اللقاء الأول الذي أقيم على استاد البحرين الوطني، حقق مدينة عيسى فوزه على الاتفاق بثلاثة أهداف، ونجح مدينة عيسى في هز شباك مرمى الاتفاق بهدفين في الشوط الأول عن طريق مهاجمه طلال النعار (28، 45)، وفي الشوط الثاني عزز عبدالله سيف نتيجة فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (90).

وفي اللقاء الثاني الذي جمع قلالي والاتحاد على ملعب استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق، تمكّن قلالي من تجاوز «بنفسج» الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، وكان قلالي صاحب هدف السبق في الشوط الأول جاء بإمضاء لاعبه مبارك عبدالله في الدقيقة (42)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول تحصّل الاتحاد على ركلة جزاء تصدّى لتسجيلها في المرمى منصور مهدي في الدقيقة (45+3)، ليخرج الفريقان بالتعادل الإيجابي، وفي الشوط الثاني حسم قلالي نتيجة الفوز بتسجيل لاعبه جاسم محمد الهدف الثاني في الدقيقة (88)، ليفوز قلالي باللقاء.

أما اللقاء الثالث الذي أقيم على ملعب النجمة، فقد أمطر البحرين شباك مرمى التضامن بثمانية أهداف دون مقابل، وهي النتيجة الأعلى التي سُجّلت بين اللقاءات، وتفنّن «الغزال» في تسجيل أهدافه على مدار شوطي المباراة وجاءت عبر كل من محمد علي النعار (هدفين)، عباد أحمد، جعفر صباح، سيد محمد السهلاوي، علي بسام وعبدالله الجزاف هدف لكل منهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدينة عيسى وقلالي والبحرين تُكمل عقـد دور الـ (16) بـ «أغلـى الكؤوس» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بالصور.. الشباب يستعد لمواجهة النصر
التالى الهيئة العامة للرياضة تختم دورة استثمارات الأندية الرياضية