( نجوم الرمية ) ...اكاديمية عمانية لتعليم رياضة كرة السلة للاطفال

( نجوم الرمية ) ...اكاديمية عمانية لتعليم رياضة كرة السلة للاطفال
( نجوم الرمية ) ...اكاديمية عمانية لتعليم رياضة كرة السلة للاطفال
مسقط-ش

انشأت لاعبة كرة السلة بالمنتخب العماني لكرة السلة للنساء هبة الناعبية اكاديمية لتعليم الاطفال مهارات كرة السلة لتعليم كرة السلة للاطفال من عمر ٣ سنوات الى ١٣ سنة من الجنسين اسمتها ( نجوم الرمية ) و هي تحت مظلة الاتحاد العماني لكرة السلة و التي استقطبت عدد كبير من المحبين منذ تاسيسها في منتصف العام الحالي بمعية نصرة الحارثية و شمس الضحى الخنجية .

و عن الاكاديمية صرحت هبة بنت سعيد الناعبية قائلة : الأكاديمية هي نتاج حب كبير لرياضة كرة السلة وهي حلم أصبح حقيقية بالنسبة للاعبات المنتخب العماني النسائي لكرة السلة ،و حب اللعبة وشغفها أتاح الفرصة لاقامة هذه الاكاديمية والسعي لسد الفراغ والنقص الذي تعانيه هذه اللعبة من حيث ممارستها ، لذلك هنا في أكاديمية – نجوم الرمية - نسعى لننمي مهارات الاطفال وهم في سن النمو من عمر ٣ سنوات الى غاية ١٣ سنة بحيث يتخرجوا وهم على دراية تامة بأساسيات اللعبة ومتطورين ذهنيا وبدنيا لما هو قادم من استحقاقات محلية وخارجية. علما ان الاتحاد العماني لكرة السلة يقدم لنا دعما خاصا من ناحية التاهيل و الاشراف العام .

و عن اهم ما قامت به الاكاديمية فقد قالت : مثلما اسلفت حققت الاكاديمية اهم اهدافها و هي تدريب النشء على هذه اللعبة حتى يسهل انضمامهم الى الاندية المهتمة بلعبة السلة و ما زادنا ثقة هي ثقبة الاتحاد العماني لكرة السلة بنا حيث اوكل الينا مهمة تدريب المشاركين الى مستوى معين ومن بعدها نقوم بتسليمهم الى الاندية في حال رغب المتدرب في ذلك ، كما اننا وضعنا على عاتقنا تدريب الفتيات اللاتي يرغبن بالانضمام الى المنتخبات النسوية علما باننا لا نملك غير منتخب واحد تحت مظلة اللجنة العمانية لرياضة المراة و التي بدورها تلعب دورا كبيرا في تاهيل لاعباتها في مختلف الفئات .

كما نسعى الى افتتاح فروع اخرى في مختلف انحاء السلطنة من منطلق نشر ثقافة اللعبة و ترغيب عدد كبير منهم فيها من اجل ان نشهد فرق كثيرة تمارس هذه اللعبة عوضا عن رغبتنا في تمكين اللاعبات العمانيات بها ، حيث اننا بصدد استقبال الفوج الثاني من مرتادي اللعبة بعد نجاح الموسم الاول .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ( نجوم الرمية ) ...اكاديمية عمانية لتعليم رياضة كرة السلة للاطفال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق ميسي يقود الأرجنتين لتحقيق لقب "سوبر كلاسيكو" بهدف في البرازيل
التالى راموس يعادل رقم ميسي