منصور بن مشعل: يحاولون إبعادي..والصائغ يريد أن يأخذ «الشو» ولم ينفذ وعوده

منصور بن مشعل: يحاولون إبعادي..والصائغ يريد أن يأخذ «الشو» ولم ينفذ وعوده
منصور بن مشعل: يحاولون إبعادي..والصائغ يريد أن يأخذ «الشو» ولم ينفذ وعوده

أكد المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي، منصور بن ،مشعل بأن رئيس مجلس الإدارة أحمد الصائغ، لم ينفذ وعوده بإحضار عقود رعاية ضخمة.

وقال بن مشعل لبرنامج «الدوري مع وليد»: «الرئيس وعدنا بإحضار رعايات بقيمة ما بين الـ15- 20 مليون ولم يحصل ذلك، أنا أعمل في جهة وهو يعمل في جهة، وأبلغته بعدم التدخل في موضوع اللاعبين، ولكنه تدخل وتفاجأت أنه يُسهر اللاعبين ويتعشى معهم في مطاعم آخر الليل».

وأضاف: «لاحظت أن رئيس النادي لا يريد إقالة برانكو، والدليل أنه لم يحضر اليوم وأوقعنا في مشكلة لا يعلمها إلا الله، رغم أنه بعد نهاية مباراة الوحدة وبشهادة الجميع أبلغت الرئيس بإقالة المدرب ووافق»، مشيرًا إلى أن الصائغ يريد أن يأخذ الشو ولا يفعل شيء.

وتابع الأمير منصور بن مشعل قائلًا: «يحاولون إبعادي بأي طريقة، وإذا جمهور الأهلي يرى أنني غير كفء سأقدم استقالتي».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منصور بن مشعل: يحاولون إبعادي..والصائغ يريد أن يأخذ «الشو» ولم ينفذ وعوده ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "الهلال" يواجه ضمك للحفاظ على الصدارة.. و"الأهلي" يخشى مصيدة التعاون
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)