البحرين تستضيف دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة

البحرين تستضيف دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة
البحرين تستضيف دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة

وافق المكتب التنفيذي للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا على استضافة مملكة البحرين النسخة الثالثة من دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية 2021.

وجاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا في صباح اليوم (الاثنين) بفندق ريجنسي بالاس بالعاصمة الاردنية عمان ،برئاسة الإماراتي عبد الرزاق بني رشيد، قبل انطلاق البطولة الثانية لألعاب غرب آسيا وبحضور الدكتور منصور الطوقي نائب رئيس الاتحاد، والأمين العام الدكتور مصباح جعفر ابراهيم، أعضاء المكتب التنفيذي. حيث مثل اللجنة البارالمبية البحرينية في الاجتماع المدير الفني بالاتحاد البحريني لذوي الاعاقة صباح الذوادي.

وفي هذا الصدد، أكد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد أن استضافة الدورة تأتي وفق رؤية اللجنة تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في استضافة مختلف البطولات الرياضية ولا سيما بطولات رياضة ذوي العزيمة ، مؤكداً على سعي واهتمام سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية لاستضافة هذه دورة، مشيراً على المكانة العالية والمرموقة للمملكة وقدرتها الفائقة على تنظيم مختلف الأحداث الرياضية.

وفي نفس السياق شهد الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق، وعرض تقارير أعمال سنة 2019، لرئاسة الاتحاد والأمانة العامة بالإضافة إلى عرض تقارير اللجان الرئيسية.

كما اطلع الحضور على الرسائل والمخاطبات الواردة للاتحاد، وتمت مناقشة أبرز التحضيرات التي قامت بها اللجنة البارالمبية الأردنية واللجنة المنظمة للنسخة الثانية للبطولة.

وتم عرض تقرير لجنة الإشراف والمتابعة، ونتائج اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الاسيوية الذي انعقد في دبي فبراير 2019، وتمت مناقشة النقاط والمواضيع التي سيتم طرحها من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد في اجتماعه مع رئيس اللجنة البارالمبية الدولية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البحرين تستضيف دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق النجمة يفاجئ المحرق في كأس اتحاد السلة
التالى تعادل مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز