أخطاء تحكيمية ترافق الأسبوع الأول من دوري عمانتل

أخطاء تحكيمية ترافق الأسبوع الأول من دوري عمانتل
أخطاء تحكيمية ترافق الأسبوع الأول من دوري عمانتل

مسقط - الشبيبة

تختتم مباريات الأسبوع الأول من دوري عمانتل في موسمه الجديد بلقائين الاول يجمع فريقي ظفار بطل دوري عمانتل مع فريق فنجاء المباراة ستقام في صلالة واللقاء الثاني يستضيف من خلاله نادي السيب فريق النصر على استاد السيب .

وكانت مباريات الاحد الفائت قد اسفرت عن فوز نادي عمان على فريق السويق بهدف دون مقابل سجله احمد العدوي وفوز صحار على العروبة بهدفي المتألق يعقوب عبد الكريم وتغلب صحم على مسقط 3-1 واحرز الاهداف الثلاثة “هاتريك” النجم خليفة الجهوري والرستاق تغلب على مرباط 3-0 بقيادة الكابتن علي الخنبشي.

الأخطاء التحكيمية

يبدو ان الاخطاء التحكيمية قد ظهرت من جديد في منافسات الموسم الجديد ومنذ مباراة الافتتاح التي شهدت انطلاقة الموسم حيث حدثت حالة تحكيمية اختلف بها المراقبون والمتابعون لدورينا رافقت مباراة بهلاء والنهضة في البريمي التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 والحالة التي اظهرتها كاميرا التلفزيون حيث لم يحتسب حكم اللقاء محمد المانعي ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للفريق المستضيف بعد ان “مشى” الحالة الحكم المساعد ،من جهة اخرى انتقد مدرب نادي مسقط الكابتن ابراهيم صومار حالات التحكيم ومنها عدم اشهار البطاقة الحمراء بوجه محترف نادي صحم محمد بلح الذي لعب بخشونة مع المنافس في اكثر من حالة اظهرتها كاميرا التلفزيون في المباراة التي ادارها الحكم ماجد الحاتمي واشار صومار الى انه يمنح اداء التحكيم 5%.

ورغم ذلك فإن صومار ايضا اشار الى حار س مرماه الدولي مازن الكاسبي الذي لم يظهر بصورة جيدة في المباراة وتسبب في خسارة مسقط من خلال الاخطاء التي ارتكبها واثرت على النتيجة وهو المتواجد في قائمة الاحمر العماني .

واكد صومار بان مباريات بطولة كأس الاتحاد تختلف عن منافسات دوري عمانتل وان الفارس بامكانه تصحيح اوضاعه .

ظفار-فنجاء

الزعيم مختلف هذه المرة اهتماماته منصبة نحو المشاركة الخارجية والتنافس على البطولات الخارجية ومنها منافسات بطولة كأس محمد السادس للاندية العربية والمباراة المرتقبة امام الفريق الجزائري ،فكل من تابع مباراة كأس السوبر وشاهد اداء الزعيم من خلال نخبة من اللاعبين الدوليين سيتأكد بان الفريق طموحاته هذا الموسم لحصد جميع البطولات وانه بدأ الموسم من خلال كأس السوبر بداية قوية بعد فوزه على نادي صور بالاربعة .

فنجوم مثل المنذر العلوي وحارب السعدي وعبد العزيز المقبالي والبوسعيدي والمسلمي ورائد ابراهيم والحارس فايز الرشيدي يمتلكون الكثير ولايمكن ايقافهم بسهولة بقيادة المدرب التونسي يامن الزلفاني الذي يمتلك خبرة عريضة في ملاعب الكرة من خلال سيرته الذاتية حيث قاد المريخ السوداني في البطولة العربية الموسم الفائت ،بالمقابل فأن نادي فنجاء الذي تعاقد مع المدرب المميز الكرواتي برونو لديه طموح بعد عودته الى دوري الكبار من جديد ويتواجد فيه مجموعة من لاعبي الخبرة والشباب ومنهم النجم العبد النوفلي ونورس الفارسي وسيسيه النجم السابق للفريق .

السيب –النصر

مباراة ذات طابع متكافئ ،ففريق السيب انتدب عناصر مجيدة كعيد الفارسي لاعب منتخبنا الوطني السابق سيواجه فريق النصر الذي تابعناه في مباراة الجزيرة الاماراتي في بطولة كأس محمد السادس للاندية العربية حيث لم يظهر بالمستوى المأمول رغم انه يضم عناصر مجيدة كعمر المالكي وعبد الرحمن الغساني والحارس المميز ابراهيم المخيني والقائد فهمي دوربين العائد من الاصابة التي ابعدته موسما كاملا وافتقدنا لخدماته في صفوف المنتخب الوطني .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أخطاء تحكيمية ترافق الأسبوع الأول من دوري عمانتل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)