الطيران العُماني يتساوى في النقاط مع فريق ألينجي السويسري

الطيران العُماني يتساوى في النقاط مع فريق ألينجي السويسري
الطيران العُماني يتساوى في النقاط مع فريق ألينجي السويسري
تورينو- الشبيبة

توّج قارب فريق الطيران العُماني بالمركز الثاني في ختام منافسات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة جي.سي 32 الدولية للإبحار الشراعي 2019 ببحيرة جاردا الإيطالية، متساوياً في عدد النقاط مع منافسه اللدود فريق ألينجي السويسري متصدر الترتيب، برصيد 45 نقطة لكلا الفريقين. حيث شهدت مجريات سباقات الجولة الرابعة منافسات قوية بين قارب الطيران العُماني والمتصدر ليتمكن بعدها الفريق العُماني من فرض سيطرته على سباقات اليوم الأخير متصدرا غالبية السباقات. في حين تتجه الأنظار في الأيام المقبلة نحو خوض منافسات الجولة الختامية من البطولة والمقرر إقامتها في العاصمة العُمانية مسقط في الفترة من 5-9 نوفمبر المقبل بمعنويات عالية في تحقيق المزيد من النتائج المشرفة والفوز بها مع التتوّيج بلقب بطولة جي.سي32 الدولية للإبحار الشراعي لنسخة 2019.

جدير بالذكر بأن الفريق تمكن من الفوز بكأس الجولة الأولى وتحقيق أولى انتصاراته في افتتاحية الموسم الجديد من بطولة جي.سي 32 الدولية للإبحار الشراعي التي أقيمت في شهر مايو الفائت بشواطئ مدينة فيلاسيمينيوس على الطرف الجنوبي الشرقي لجزيرة سردينيا الإيطالية، ليحل بعدها في المركز الخامس في جولة لاجوس بالبرتغال والتي أقيمت في شهر يونيو الماضي، ومن ثم التتويج بكأس الجولة الثالثة بجزيرة بالما دي مايوركا الاسبانية في شهر أغسطس الفائت.

الجولة الرابعة وقبل الأخيرة

وجرت سباقات الجولة قبل الأخيرة على مدى أربعة أيام من المنافسات القوية والتي شهدت مستويات أداء قوية وتنافسية عالية بين الفرق من أجل حصد المزيد من النقاط وتعزيز مواقعهم في الترتيب العام للبطولة، حيث تمكن فريق الطيران العُماني في اليوم الأخيرة من الفوز بالسباقات الثلاثة الأولى وتحقيق المركز الثاني والثالث في باقي السباقات التي أقيمت من أصل خمس، ليتعادل بعدها في مجموع النقاط مع فريق ألينجي السويسري، بعد أن وصل الفارق بينها إلى أربع نقاط في الأيام الثلاثة الماضية.

وفي الختام توّج فريق ألينجي السويسري بكأس الجولة الرابعة برصيد 45 نقطة يليه فريق الطيران العُماني في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، فيما حل فريق رد بول الدنماركي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة وفريق زولو الفرنسي رابعاً برصيد 68 نقطة.

وفي هذا الصدد، أعرب البحّار العُماني المخضرم ناصر المعشري عن سعادته بالتتوّيج بالمركز الثاني متساوياً في عدد النقاط مع المتصدر، وقال: “كان طموحنا حصد المزيد من النقاط خلال السباقات الـ 19 التي خاضها الفريق في الجولة وبالأخص سباقات اليوم الأخير، وذلك من أجل الانفراد بالصدارة والظفر بالكأس، حيث قدم طاقم الفريق مهارات ومستويات أداء عالية خلال السباقات وتمكنا من الفوز بغالبية سباقات اليوم الأخير”. وأضاف: سنبذل قصارى جهدنا من أجل الظفر بكأس الجولة الختامية والتي ستقام على أرض السلطنة مع التتويج بنسخة 2019 من بطولة جي.سي32 الدولية للإبحار الشراعي، وكلنا ثقة في ذلك”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الطيران العُماني يتساوى في النقاط مع فريق ألينجي السويسري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق "إجراءات التسجيل" غيبت الكاميروني كودي عن طائرة المحرق أمام بني جمرة
التالى منتخب كبار اليد في مواجهة كوريا الجنوبية بهدف تأمين الصدارة